تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن اختيار فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة 2.

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: «باركتلها هي وفريق العمل، وفعلا معنديش مشاكل مع أى حد من زمايلي، ودايما لما بيعملوا دور حلو بشيد بيهم، ومحدش بيكتبلي مش مشكلة بس أنا عندي جمهوري من المحيط للخليج، وده تأكيده إني أعلى تصويت في الدير جيست».

فريدة سيف النصر

وأضافت فريدة سيف النصر: «والجزء التاني من العتاولة أنا مش موجودة فيه لأني موت قبل آخر حلقتين والناس قامت، وسترة ماتت بس كان فيها كروته كدا، غلطوا، والمخرج حبيبي وابني جدا، واشتغلنا مع بعض حلو جدا بس في حاجة دخلت في النص أنا مش عارفها، الحمد لله على كل حال».

وتابعت: «اختيار فيفي عبده في محله جدا، وهتأخد بإيد فريق العمل، وهي ممثلة شاطرة جدا، وتتمتع بخفة الدم، بس مش هتكون سترة لأنها ماتت، لكن في الجزء الثاني بيدورا على نفس تركيبتي تملى الفراغ، وإن شاء الله هتكون أحسن كمان، هيكون عمل جديد تماما».

فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة

جدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟.

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

اقرأ أيضاًتعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

فريدة سيف النصر تتصدر جوجل.. بعد أزمتها الصحية في مسلسل «العتاولة»

بعد تعرض فريدة سيف النصر لوعكة صحية.. هل يؤثر هذا على تصوير مسلسل العتاولة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر أعمال فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر العتاولة فریدة سیف النصر مسلسل العتاولة فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا

كشفت الفنانة زينة منصور عن مشاركتها في فيلم جديد يحمل اسم "حمام العريس"، مؤكدة أنها ستبدأ تصويره في نهاية الشهر الجاري.

 

وقالت زينة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنها ستُشارك في الفيلم بجانب نخبة من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أحمد فتحي، رانيا يوسف، فريدة سيف النصر، حسين فهمي، ودينا ماهر، ووصفت زينة الفيلم بأنه كوميدي لطيف يضم حدثًا هامًا، معربة عن سعادتها بالمشاركة فيه.

وأعلنت الفنانة زينة عن أنها تقرأ حاليًا عمل درامي جديد من المقرر عرضه في رمضان 2025، مشيرة إلى أنها لم توقع العقد بشكل رسمي حتى الآن.

 

أحداث فيلم حمام العريس

تدور أحداث فيلم "حمام العريس" حول كشف لغز "جريمة" ومحاولة مرتكبيها، ويأتي ذلك في إطار تشويقي ممزوج بالكوميديا.

 

أبطال فيلم حمام العريس

يذكر أن فيلم حمام العريس من بطولة: حسين فهمي، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وفريدة سيف النصر، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

آخر أعمال زينة منصور 

 الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها زينة منصور هو مسلسل "حق عرب" ونال المسلسل نصيبًا كبيرًا من متابعة الجمهور أثناء عرض المسلسل في شهر رمضان 2024، وكان واحد من أبرز المسلسلات المنافسة في موسم دراما رمضان لهذا العام.

أبطال وصناع مسلسل حق عرب

شارك في مسلسل حق عرب نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان أحمد العوضي وهم: رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي خليل، دينا فؤاد، دينا المصري، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المتميزين، وأيضًا العمل من تأليف محمود حمدان، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً
  • الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة القادمة
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • شعبة الذهب تكشف لـ«الأسبوع» عن رحلة أسعار المعدن الأصفر حتى نهاية 2024