كتب- محمد أبو بكر:

هنأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البطلة رحاب رضوان، على فوزها بالميدالية الذهبية في رفع الأثقال وزن 55 كجم.

وقالت "المتحدة"، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، الجمعة: نجدد فخرنا بكل أبطالنا المصريين المشاركين في البارالمبياد.

وكانت رحاب رضوان، أحرزت لمصر الذهبية الثانية في بارالمبياد باريس، بعد فوزها بالميدالية الذهبية في رفع الأثقال وزن 55 كجم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رحاب رضوان الميدالية الذهبية

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنّ «المتحدة» لديها شراكات كثيرة، ومنصات إعلامية في المنطقة كثيرة بالسعودية ودبي ومع الجميع، وكانت هناك مؤخرًا شراكة مع بعض الشبكات في الشرق الأقصى، ومن خلال مزج كل هذه المنصات الرقمية مثل «واتش إيت» والتلفزيون التقليدي، الأمر ليس باليسير، وهذا حجم من الإنتاج ضخم للغاية.

«المتحدة» تتعاون مع 28 من المنتجين المصريين هذا العام

وأضاف «الفقي» خلال كملته بمؤتمر «Ibc» الدولي: «نعمل مع حوالي 28 من المنتجين المصريين هذا العام، ونتعاون مع الكثير من الشركاء عندما يتعلق الأمر بالشؤون الفنية والتقنية فنحن نتعاون معهم».

وأضاف: «لدينا مركزية فيما يتعلق الأمر بالرؤية، لكن لدينا لامركزية عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ على أمر الواقع، هناك أصوات مختلفة ومجالات متنوعة بالتالي علينا أن يكون لدينا هذه القدرات، ولابد من أن نعزز من الشراكات مع كل الشركاء الناجحين والجهات الفاعلة والموظفين الناجحين الفاعلين في أداء مهامهم من أجل تدريبهم المتواصل وتوفير كل اللوازم والخدمات التدريبية».

أكاديمية جديدة للتدريب

وأردف: «لدينا أكاديمية جديدة للتدريب، يحصل فيها الموظفون على التدريب المتواصل، وننفذ كل هذه الأمور، بالإضافة لذلك وعلاوة على ما سبق يأتي ذلك بالتوائم وتحقيق التوافق في الرؤى بين كل العاملين، لأن لدينا حوالي 9 آلاف من العاملين في هذا القطاع».

مقالات مشابهة

  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس