يمثل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أمام محكمة جنح الشيخ زايد، بداية الشهر المقبل، بتهمة التعدي بالضرب والسب على فرد أمن خاص بأحد المولات التجارية الشهيرة، بمدينة الشيخ زايد.

وكانت النيابة العامة بالشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر، قد أمرت بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، إلى محكمة الجنح، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر المقبل لبدء محاكمة اللاعب.

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه، عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، بعد استدعائه واستجوابه من قبل محقق النيابة، وأنكر تهمة التعدي بالضرب على المجني عليه، وأكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته أفادت فيه بتعرضها للمضايقة من قبل المجني عليه، وتحفظت النيابة على الكاميرات التي رصدت تفاصيل الواقعة، وأصدرت قرارها السابق.

وكان إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، قد غادر معسكر منتخب مصر الأول خلال الأيام الماضية بعد تعرضه لإصابة في الركبة، ما اضطر حسام حسن المدير الفني للفراعنة لاستبعاده من قائمة مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا حتى لا تتفاقم إصابته، وعاد اللاعب للقلعة الحمراء لتنفيذ برنامجي علاجي للتعافي من الإصابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور النادي الأهلي محاكمة إمام عاشور إمام عاشور الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل

رفع حفل الفريق الغنائي الشهير كايروكي كامل العدد قبل شهر من إقامته، بعد النفاد السريع التي شهدته التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

موعد حفل كايروكي في الشيخ زايد 

ومن المقرر أن يقام الحفل في 11 أكتوبر المقبل داخل إحدى المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

تم نفاد الثلاث فئات من التذاكر بالكامل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، بعد أيام من طرحها 

 

 أحدث أغاني كايروكي تلك قضية 

كان قد طرح “كايروكي ” أغنية “تلك قضية” والتي سجلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، واجتاحت العالم العربي تضامنًا مع القضية الفلسطينية والأحداث التي تشهدها فلسطين بعد “طوفان الأقصى” الذي بدأ في أكتوبر الماضي.

 

أغنية تلك قضية من كلمات مصطفى غبراهيم، وتقول كلماتها "ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنساناً راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ 

وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية .

 

مقالات مشابهة

  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور