شمسان بوست / متابعات:

أعلنت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، القبض على شخصين يمارسان السحر والشعوذة، بمدينة عدن، جنوبي البلاد.

وقالت القوات، إنها تمكنت من ضبط شاب ووالده، من الجنسية الصومالية، في مدخل العاصمة عدن من الناحية الشمالية، خلال تفتيش المركبات والسيارات الوافدة إلى المدينة.

واوضحت أنها عثرت في إحدى سيارات الأجرة القادمة من صنعاء شمال اليمن على حقيبة صغيرة، وعند تفتيشها، وجد بداخلها كتبًا ومنشورات وأدوات تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، من بينها كتاب خاص باستحضار الجن والشياطين”.

وأوضحت القوات التابعة للانتقالي أنه، “عقب التحقيق الفوري مع سائق سيارة الأجرة، تبيّن أن الحقيبة عبارة عن (طرد) مُرسل من صنعاء إلى أحد الأشخاص في عدن، وأنه لا يعلم عن محتواها أي شيء”.

وأكدت أنها “ستتخذ بحقهما كافة الإجراءات القانونية، وسيتم تحويل ملف قضيتيهما إلى النيابة العامة المختصة، وذلك عقب استكمال جمع كافة الأدلة”، مشيرة إلى أنه “أُفرِجَ عن السائق بعد أخذ جميع أقواله، وضمان حضوره عند استدعائه للإدلاء بشهادته عند الحاجة”.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

6 آلاف مركبة بأسطول «تاكسي دبي»

 

دبي (الاتحاد)
أعلنت شركة تاكسي دبي استحواذها على 300 لوحة جديدة في المزايدة الأخيرة، التي طرحتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي، مع زيادة العدد الإجمالي لمركبات الأجرة إلى 6 آلاف مركبة.
وارتفعت حصة الشركة السوقية إلى 46%، وذلك في إطار خطط الشركة التوسعية في قطاع مركبات الأجرة لمواكبة زيادة الطلب على خدماتها. 
ومن المتوقع أن يساهم هذا الاستحواذ في تحقيق إيرادات إضافية بقيمة 100 مليون درهم سنوياً، بما يتواءم مع استراتيجية النمو للشركة.
وقال منصور رحمه الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة تاكسي دبي، إن الاستحواذ على 300 لوحة جديدة، يأتي في إطار خطط الشركة التوسعية في أسطولها، الذي شهد خلال عام 2024 نموا بنسبة بلغت نحو 10%، وهو ما يؤكد مكانتها كأكبر شركة مشغلة في قطاع النقل في دبي، حيث وصل العدد الإجمالي لأسطول مركبات الشركة لما يقارب 9 آلاف مركبة، بما فيها مركبات الأجرة والليموزين والحافلات والدراجات، ويرسّخ قوة مركزها المالي ومقدرتها على التوسّع والاستحواذ، وجاهزيتها في مواكبة الطلب على الخدمات مع النمو السكاني الذي تشهده الإمارة.
وأكد منصور رحمه الفلاسي أن هذا الاستحواذ يلعب دوراً مهماً، في زيادة الإيرادات الإجمالية للشركة، بقيمة تصل إلى 100 مليون درهم سنوياً، بما يساهم في تعزيز المستهدفات الاستراتيجية لتاكسي دبي على صعيد الاستدامة المالية، من خلال دعم الربحية وتنمية الإيرادات والاستثمار، مشيراً إلى أن 25% من اللوحات التي تم الاستحواذ عليها، ستخصص لمركبات الأجرة الكهربائية، بما يراعي أعلى معايير الحفاظ على البيئة والوصول إلى 0 انبعاثات كربونية بحلول عام 2050.

أخبار ذات صلة "تاكسي دبي" تعزز ريادتها كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في الإمارة

مقالات مشابهة

  • عاجل: العثور على حقيبة بداخلها مفاجأة في مكان شخص أطلق النار نحو ترامب والكشف عن تطورات جديدة
  • ادّعوا العلاج بالسحر.. تفاصيل سقوط عصابة الدجل والشعوذة بالإسكندرية
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بـالسحر والشعوذة
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • ضبط مبلغ كبير من العملة المزيفة واعتقال حائزيها في كربلاء
  • تفاصيل حادثة نادي الشعلة والوحدة بعدن
  • اعتقال أكبر "مشعوذة" في العراق.. هذا ما وجدوه بحوزتها
  • السعودية.. حكم بإدانة خالد الحربي مدير الأمن العام سابقا بجرائم منها الرشوة والاختلاس.. والكشف عن العقوبات بحقه
  • 6 آلاف مركبة بأسطول «تاكسي دبي»