موقع 24:
2024-09-16@07:59:49 GMT

اعتزال أسطورة أمريكا في كرة القدم

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

اعتزال أسطورة أمريكا في كرة القدم

أعلنت أليكس مورجان نجمة منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات اعتزال كرة القدم بعد رحلة احترافية استمرت 15 عاماً.

وكشفت مورجان (35 عاماً) الخميس أنها حامل في طفلها الثاني، وظهرت في تسجيل فيديو وهي تبكي، وأكدت نبأ اعتزالها كرة القدم بعد مسيرة ملهمة.
وقالت مورجان "هذا القرار لم يكن سهلاً، لكن في بداية 2024 شعرت بقلبي وروحي أنه الموسم الأخير لي في ملاعب كرة القدم".


وأضافت "كرة القدم كانت جزءاً مني على مدار 30 عاماً، وهي من أول الأشياء التي أحببتها، أعطيت كل ما أملك لهذه الرياضة، وما حظيت به في المقابل كان أكثر مما كنت أحلم به".
وتخوض مورجان أخر مباراة لها عبر مواجهة فريقها سان دييغو ويف مع نورث كارولينا كوريج فجر الإثنين في الدوري الأمريكي للسيدات.
وفازت مورجان مع منتخب أمريكا بلقب كأس العالم مرتين في عامي 2015 و2019 بجانب الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012 والميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو .2020
وخاضت مورجان 224 مباراة مع منتخب أمريكا، (تاسع أكثر اللاعبات مشاركة في تاريخ الفريق)، وسجلت 123 هدفاً (خامس الهدافات التاريخيات للفريق) وقدمت 53 تمريرة حاسمة (تاسع أكثر اللاعبات صنعاً للأهداف في تاريخ الفريق)، وفازت بجائزة افضل لاعبة في أمريكا مرتين في عامي 2012 و2018.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رياضة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع

عقد فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية أمس في الرياض اجتماعه الدوري السابع.
واستعرض الفريق النتائج التي توصل لها في المرحلتين الثالثة والرابعة وشملت عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، والملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمهما الله- والممتدة من عام 1964 – 1982م، حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 76٪ ليكون الفريق قد أتم العمل على توثيق 80 عاماً من تاريخ كرة القدم السعودية.
وبعد استعراض نتائج المرحلتين الثالثة والرابعة، قام ممثلو الأندية السعودية، بمناقشة أعضاء فريق عمل المشروع، ثم تمت المصادقة على النتائج.
كما وافق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية للمشروع على المقترح المقدم بمنح فرصة إضافية لتسليم الأندية للمستندات والوثائق الخاصة بمنجزاتها، التي كان مقرراً نهايتها في 30 سبتمبر إلى الموعد الجديد في 15 أكتوبر المقبل، وكذلك الموافقة على المقترح الوارد لفريق عمل المشروع بإضافة كرة قدم الصالات، وكرة القدم الشاطئية، وكرة القدم الإلكترونية، ضمن مشروع التوثيق، وتم تكليف فريق العمل بإعداد دراسة للموضوع وتقديمها في الاجتماع المقبل الذي سينعقد نوفمبر المقبل.
وأكد فريق العمل خلال الاجتماع أن العمل مستمر على بقية مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المتفق عليه. وسيتم في الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر استعراض أبرز النتائج التي توصّل لها فريق العمل في المرحلة التالية.

مقالات مشابهة

  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب السيدات يكسب بالاو في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على بالاو في أولمبياد الشطرنج