البوابة نيوز:
2024-10-03@10:57:48 GMT

تموين شمال سيناء يشن حملة مكبرة على الأسواق

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

شنت مديرية التموين بشمال سيناء حملة تموينية علي الاسواق  تضم الاجهزه الرقابية بالمديرية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين استكمالا لما تقوم به مديرية تموين شمال سيناء فى ضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار لاستغلال المواطنين وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور علي مصيلحي  وزير التموين و محافظ شمال سيناء وأمانى رسلان مدير عام المديرية بشمال سيناء.

اسفرت الحملة عن تحرير ١٨ محضر عدم اعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية بالإضافة إلى تحرير ٧ محاضر بيع بأعلي من السعر الرسمى والمعلن لسلعة السجائر و٣ محاضر سجائر مستوردة وعدد ١ محضر بدون فواتير بالإضافة إلى مصادرة بعض البطاقات التموينية المتروكة لدى التجار وتم تسليم المحاضر للعرض علي النيابات المختصه وجارى توالى الحملات التموينيه على مستوى المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الرقابية الحملات التموينية تموين شمال سيناء محافظ شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

«لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟

يتعرض الكثيرون لمواقف يومية في الماكن العامة أو الشوارع والتي قد تصل إلى حد المشاجرة أو السب، مما يؤدي إلى احتمالية تحرير أي من طرفي المشاجرة محضر دون علم الآخر.

وتعليقًا على ذلك قال المحامي والخبير القانوني محمود جمال إنّه يمكن لأي مواطن يظن أنه قد حُرر محضر ضده عن واقعة معينة أن يتوجه إلى قسم الشرطة التابع له المشاجرة أو الواقعة أيًا كان نوعها، ويذهب للموظف الإداري الخاص بتقييد محاضر الجنح والإداري.

الاستعلام من الدفاتر في قسم الشرطة

وأضاف الخبير القانوني لـ«الوطن» أن المواطن يسلم بطاقة الرقم القومي للموظف المختص، ويحدد الفترة التي تمت فيها المشاجرة ـو المشادة الكلامية، ليتولى بدوره الموظف البحث في السجلات المقيد فيها أرقام الجنح أو المحاضر الإدارية.

وجود محضر للواقعة 

واستكمل: «نكون هنا أمام حالتين، الأولى عدم وجود محضر، وفي هذه الحالة لا تكون هناك مشكلة، أما الحالة الثانية وهي وجود محضر بالفعل، ففي هذه الحالة يدون من حرر ضده المحضر رقم المحضر المحرر ضده، ويذهب به للنيابة المختصة للاستعلام عن آخر التصرفات فيه سواء حفظ المحضر أو تحديد جلسة له.

مقالات مشابهة

  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟