تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد في القاهرة.

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق، قيام أحد الأشخاص، بإدارة شركة بدون ترخيص، كائنة بمحافظة القاهرة، للنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة بالمخالفة للقانون، والترويج لنشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وعثر بحوزته على «عدد من جوازات السفر خاصة بالمواطنين، وعدد من العقود وطلبات التوظيف لراغبي العمل بالخارج، وأكلاشيه باسم الشركة، ومجموعة من الإعلانات، و3 هواتف محمولة ومبلغ مالي من متحصلات النشاط الإجرامي».

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بما نسب اليه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًارتكبوا 7 وقائع.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالتجمع

مواد غذائية مجهولة المصدر.. القبض على مدير مصنع غير مرخص بالسلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع النصب والاحتيال مديرية أمن القاهرة النصب على المواطنين حوادث مستريح جديد النصب مستريح السفر الوهمي للخارج

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة

ألقت مديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة، وتهديدها بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض سيدة بمنطقة الهرم لابتزاز من جانب شخص حددت هويته، حيث هددها بنشر صور خاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، لتتولى النيابة التحقيق.

ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق

وفى سياق اخرأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق بوزارة الداخلية قيام مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية وله معلومات جنائية بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج ، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة

المشار إليها ، وعثر بداخل الشركة على جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر إستلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد

كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه) ، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • ضبط مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج لنصبه على المواطنين بالقليوبية
  • هسفركم تشتغلوا بره.. ضبط مالك شركة توظيف بالخارج بتهمة النصب على المواطنين بالقليوبية
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب برغم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • تفاصيل سقوط "مستريح الخانكة" المتهم بالنصب على راغبي السفر بالخارج
  • بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.. ضبط صاحب شركة ينصب على المواطنين بالقليوبية
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج