تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بقرية تابعة لمركز طما، أسفرت عن إصابة أحد الأشخاص بطلق خرطوش، تم نقل المصاب للمستشفى، والحالة العامة مستقرة

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما ووجود مصاب، تم نقله إلى المستشفى.

وعلى الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان الحادث بقيادة ، حيث تبين من الفحص والتحريات أن المشاجرة كانت بين طرف الأول" شحاته م. ح. ح، 63 سنة ، بالمعاش، مصاب برش خرطوش في الساقين وأسفل البطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ومحمود ا. م. ع، 33 سنة ، عامل، والسيد ع. م. ع، 30 سنة ، حاصل على دبلوم تجارة.

وبين طرف ثان السيد ا. ا. ا، 20 سنة ، عامل، ومحمود م. م. ع، 32 سنة ، مزارع، حيث تبين أن الطرفين تبادلا الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، وأن الثاني من الطرف الثاني كان بحوزته سلاح ناري "خرطوش"، قام بإطلاق عيار ناري منه، مما أسفر عن إصابة الأول من الطرف الأول.

أرجعت التحريات سبب المشاجرة إلى خلافات الجيرة ولهو الأطفال. تم ضبط جميع أطراف المشاجرة، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج اخبار الحوادث مشاجرة طما

إقرأ أيضاً:

هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج

 

 

لقي طالب  مصرعه في منتصف العقد الثاني من العمر، غرقًا بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة اخميم بمحافظة سوهاج، وتم إنتشال الجثة بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري، وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية به، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى اخميم المركزي.


وتعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة اخميم، يفيد بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده مصرع طالب غرقًا بإحدى الترع بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو "يوسف ع.ح" 14 سنة طالب ويقيم بذات الناحية"، وأفاد شقيق والده المدعو "أبو عميرة ح.ش" 56 سنة عامل ويقيم بذات الناحية".

بأنه أثناء قيام نجل شقيقه المذكور بالاستحمام بالترعة ولعدم اجادته السباحة جرفه التيار وتوفي غرقًا ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالمراغة
  • هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • 25 فرد خرطوش.. القبض على إمبراطور السلاح في سوهاج
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة فى المنوفية
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • ضبط 25 فرد خرطوش داخل ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بسوهاج