يقدِّم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بنسخته الثالثة، مئات الصقور من نُخبة السلالات للصقارين والمهتمين، في حدث هو الأضخم من نوعه في المنطقة، وينظمه نادي الصقور السعودي بمقره بملهم شمال مدينة الرياض، حتى 25 أغسطس الجاري.

ويوفر المزاد سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، ويحافظ على تراث وتقاليد الصقارة وتعزيزها على مستوى المملكة، كما يدعم مزارع الإنتاج، سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

أخبار متعلقة مزاد الصقور.. مزرعة إسبانية تشارك بـ"تبع جير" متوّج دوليًامقابل مبلغ مفاجئ.. بيع صقرين في منصة المزاد الدوليرواج حركة البيع في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

#فيديو_واس | أكثر من 200 صقر أنتجتها مزرعة البرغش خلال هذا العام للمشاركة في #المزاد_الدولي_لمزارع_إنتاج_الصقور.#واس_عام pic.twitter.com/LiJ2iiyaWJ— واس العام (@SPAregions) August 9, 2023ملتقى ثقافي واجتماعي

أكد صاحب مركز المعقيلي لإنتاج الصقور، نواف المعيقلي، أن المزاد يمثِّل ملتقى ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً للمنتجين والصقارين، كما أنه فرصة ذهبية للمنتجين السعوديين لتبادل الخبرات مع المنتجين الأجانب بصورة عامة، والأوروبيين على وجه الخصوص؛ لخبرتهم الكبيرة في القطاع، ما يسهم في تطوير ورفعة الإنتاج المحلي.

وثمّن، المعيقلي، الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصقور السعودي لخدمة الصقارة والصقارين، مؤكداً أن التسهيلات المقدمة، من قبل النادي، أسهمت في النجاحات المتتالية التي تحققها فعاليات نادي الصقور المختلفة.

حياكم الله في اليوم السادس من ⁧#المزاد_الدولي_لمزارع_إنتاج_الصقور⁩ 2023
⁧#نادي_الصقور_السعودي⁩

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مزاد الصقور المزاد الدولي للصقور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور مزارع الصقور المزاد الدولی لمزارع إنتاج الصقور نادی الصقور

إقرأ أيضاً:

الاعتماد السعودي يحصل على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF”

حصل المركز السعودي للاعتماد -في إنجازٍ وطنيٍ جديد- على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF” في مجال شهادات نظم إدارة الجودة في كل من المجالات التالية: نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 (FSMS), ونظام إدارة البيئة ISO 14001 (EMS), ونظام إدارة الأجهزة الطبية ISO 13485 (MDMS), ونظام إدارة الطاقة ISO 50001 (EnMS), ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001 (OH&SMS).
ويعد ذلك بمثابة اعتراف دولي لجميع شهادات المطابقة الصادرة عن الجهات المعتمدة من الاعتماد السعودي في تلك المجالات.
كما يعد حصول الاعتماد السعودي على الاعتراف الدولي إنجازاً داعماً للبنية التحتية للجودة في المملكة، ومعززٍ لمكانة المركز على المستوى الإقليمي والدولي، ومن شأنه أن يسهم في إحداث أثر كبير على المستوى الاقتصادي عبر رفع التجارة البينية وانسيابية السلع من وإلى الأسواق العالمية.

مقالات مشابهة

  • «الاعتماد السعودي» يحصل على الاعتراف الدولي
  • مدرب قطري يقترب من الصقور ويحضر ديربي بغداد
  • الأردن يحذر من التصعيد في المنطقة حال استمرار حرب غزة
  • رسالتان وراء الاهتمام الدولي بلبنان
  • الاعتماد السعودي يحصل على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF”
  • إنجازٍ جديد.. "الاعتماد السعودي" يحصل على الاعتراف الدولي
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • بوحبيب دعا كندا إلى استخدام نفوذها لتخفيف التوتر في المنطقة