كشف تقرير جديد عن اختبار تطبيق واتساب لميزة جديدة تسمى “القوائم”، ستتيح للمستخدمين تنظيم جهات الاتصال والمحادثات بطريقة أكثر فعالية.

وأوضح موقع WABetaInfo أن النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق على نظام أندرويد تسمح باستخدام القوائم التي ينشئها المستخدم كفلاتر للمحادثات.
وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم إنشاء قائمة باسم “العائلة” وإضافة جميع أفراد عائلته إليها.

وبعد ذلك، سيظهر خيار “العائلة” كفلتر على شاشة المحادثات، وبمجرد النقر عليه، سيعرض التطبيق محادثات أفراد العائلة فقط.


تهدف الميزة إلى تسهيل العثور على المحادثات الهامة، مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين. كما يمكن لشركة ميتا، مالكة واتساب، الاستفادة من هذه الميزة لتقديم خدمات إضافية، مثل السماح للمستخدمين بمشاركة حالاتهم مع أشخاص في قائمة معينة فقط.

ذو صلة > واتساب يختبر فلاتر الواقع المعزز وأداة جديدة لتنظيم جهات الاتصال
ورغم عدم وجود معلومات مؤكدة عن موعد إطلاق الميزة للجمهور، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية توفيرها في النسخة المستقرة من التطبيق خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر القادمة، استنادًا إلى تاريخ الشركة في طرح المميزات الجديدة.

المصدر

Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

“سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024

إسبانيا – اختارت المنصة الرئيسية لصناعة كرة القدم العالمية، يوم الخميس، ملعب “سانتياغو برنابيو”، معقل ريال مدريد، على جائزة أفضل ملعب في العالم لعام 2024، وذلك في مؤتمر القمة العالمية لكرة القدم.

وبحسب البيان الذي أصدره النادي الملكي عبر موقعه الالكتروني: “تم اختيار ملعب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم من قبل القمة العالمية لكرة القدم”.

وتابع: “تم الاعتراف بملعب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم لعام 2024”.

وأشار البيان، إلى أن القمة العالمية لكرة القدم ستقدم جوائزها في حفل سيقام في 19 سبتمبر/ أيلول في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وتم منح ريال مدريد، الجائزة، تقديرا للمميزات المبتكرة للملعب ورؤيته الطموحة لإعادة تعريف مشهد الملاعب الرياضية، وكذلك النسيج الثقافي والاقتصادي لمدريد، وفق البيان.

كما جرى الاعتراف بالابتكار الفريد في الملعب في جوانب مختلفة، مثل الملعب القابل للسحب من الجيل التالي، وشاشة فيديو بدقة 360 درجة تغطي جميع أنحاء داخل الملعب، والكساء الرقمي الخارجي الذي يحول البرنابيو إلى معلم حضري ديناميكي، بحسب ذات المصدر.

كذلك أبرزت الجائزة، وفق البيان، قدرة الملعب على التكيّف، ليصبح مركزا ثقافيا وسياحيا في العاصمة الإسبانية، في عام استضاف فيه حفلات لفنانين عالميين، مثل تايلور سويفت، وكارول جي، ولويس ميغيل.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • دراسة جديدة: ممارسة الرياضة قد تساعدك على تخزين الدهون بشكل أفضل
  • في مجال الأمن السيبراني.. إطلاق النسخة الثانية من “بناء القدرات” لأعضاء النيابة العامة
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار”
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • أبل تطلق ميزة جديدة في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية
  • غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”