قصّة حبٍّ بدأت فصولها الأولى قبل أربعة عشر عاماً منذ عام 2010، ولم يمر عام إلا وعبرت النجمة ريهام عبد الغفور عن حبها لزوجها في يوم عيد ميلادها، لتُعيد إلينا ذكريات تلك اللحظات السعيدة التي جمعتها بزوجها، موثقة إياها بصورٍ رومانسيّة ورسائل حبٍّ عُبرت عن عمق مشاعرهما، وفق ما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

11 صورة رومانسية لـ ريهام عبد الغفور وزوجها

على مدار السنوات الماضية تحرص الفنانة ريهام عبد الغفور على نشر عدد كبير من الصور الرومانسية مع زوجها توثيقًا لعلاقة الحب التي بدأت من بينهما في حفل غنائي، وتكللت بالزواج في 2010، وأغلب الصور التي تشاركها معه في مناسبات مثل عيد الحب أو بعد عيد ميلادها، وعلى كل صورة تحرص على التعبير عن حبها الصادق لزوجها شريف الشوبكي، ففي إحدى المرات كتبت: «لا فلتر.. لا مكياج.. لا تظاهر.. فقط نحن الحقيقيون»، وعلى صورة أخرى علقت :«تزوجي من الشخص الذي يستطيع أن يشاركك كل شيء.. الشخص الذي يستطيع أن يجعلك سعيدة».

 

أنا دائما أختار الحب

وفي وقت سابق عبرت ريهام عبد الغفور عن حبها لزوجها قائلة:«الحياة عبارة عن اختيارات.. أنا دائما أختار الحب»، كان ذلك تعليقًا منها على صورة رومانسية مع زوجها نشرتها على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

من هو زوج ريهام عبد الغفور؟

زوج الفنانة ريهام عبدالغفور هو رجل الأعمال شريف الشوبكي، ظهر معها لأول مرة من 3 سنوات في برنامج «أبلة فاهيتا»، وقالت ريهام عبد الغفور وقتها أنه نادرًا ما يظهر معها في اللقاءات والتكريمات، وتعرفت عيله في أحد الحفلات:« اتعرفت عليه في حفلة وعاكسني وقتها وكان لطيف واتجوزنا»، وبعد زواج ريهام عبد الغفور من شريف الشوبكي انجبت منه ابنها فاروق، بعد ابنها يوسف من زوجها الأول.

وفي لقائه مع أبلة فاهيتا، قال أنه يجيد عدد من الهوايات الفنية مثل التصوير والطبلة وغيرها، ويساعدها في تقمص الأدوار، بل أنه احيانًا يصورها مع المعجبين، موضحًا: «اخدت كورس تصوير وبعدين لما حد يتصور معاها بمسك الكاميرا اصور للناس، وانا في المدرسة وعندي 11 سنة كنت بديت ألعب مزيكا بداية من الدرامز وكملت في الموسيقي، وسنة 99 اتعلمت من الأتراك الطبلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور اسرة ريهام عبد الغفور ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات

حرصت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على تقديم رسالة قوية لمستخدمي تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك" اللذين يذكرون إسمها فيديوهاتهم للحصول على المشاهدات والتريند، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الإعلامية ريهام سعيد 
رسالة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك 

كتبت الإعلامية ريهام سعيد منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك" قالت من خلاله:
يا جماعة أي حد محتاج  فلوس فبيطلع علي التيكتوك يجيب سيرتي أنا  عندي زكاة مال لسة مطلعتهاش ممكن أديهالهم أحسن من الذنوب والبهدلة دي".

منشور الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك 
برنامج هى وصبايا

ومن ناحية أخرى يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد تقوم حاليًا بتقديم برنامج بعنوان "هى وصبايا" والذي يتم عرضه على شاشة قناة "هى" في السبت والأحد والإثنين من كل إسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وتحرص ريهام سعيد على تسليط الضوء على أهم القضايا الخاصة بالمجتمع المصري ومناقشتها وتقديم حلولًا لها، كما أنها تبرز المواهب المصرية المختلفة من خلال إستضافتهم في حلقات البرنامج، ويُحظى البرنامج بمتابعة كافة فئات الشعب المصري وخارج مصر أيضًا.

البوستر الرسمي لبرنامج هى وصبايا من تقديم الإعلامية ريهام سعيد 

 

مواعيد عرض برنامج هى صبايا على قناة هى

يأتي برنامج هى وصبايا من تقديم الإعلامية المتألقة ريهام سعيد في أيام السبت والأحد والإثنين من كل إسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا عبر قناة هى. 

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • شوية خرابيش مع هبة عبد العزيز
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • رسائل تهنئة المولد النبوي 2024.. أجمل الصور المكتوبة
  • «ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها
  • رحيل الفنانة ناهد رشدي وذكريات "فرح سنية" من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • "ورحلت سنية عبد الغفور البرعي".. وداعًا ناهد رشدي: نجمة هوانم جاردن سيتي "بروفايل"