ليبيا – كشف تقرير إخباري نشرته صحيفة “تايمز أوف مالطا” المالطية الناطقة بالإنجليزية عن قرار مالطي لترحيل رجل أعمال ليبي بسبب ارتكابه جرمًا أخلاقيًا.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما ورد فيه من مضامين خبرية صحيفة المرصد أكد إقرار شلوف أحمد محمود ذو الـ32 عامًا بارتكاب أفعال جنسية والتحرش بسائحتين بريطانيتين في مصعد أحد الفنادق خلال قضائهما عطلتهما في مدينة سانت جوليان السياحية.

ووفقًا للإدعاء المالطي قام محمود بلمس واحدة من السائحتين بشكل غير لائق في أجزاء مختلفة من جسدها قبل الخروج من المصعد متوجهتين إلى حمام سباحة على السطح فيما حكمت المحكمة عليه بالسجن لـ4 سنوات مع وقف التنفيذ والترحيل الفوري لبلده الأم ليبيا.

ترجمة المرصد – خاص

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

اجتماع مدريد يدعو لتنفيذ وقف فوري للهجمات العسكرية ضد الفلسطينيين

حذر البيان الختامي، لاجتماع وزراء من دول إسلامية وأوروبية إلى جانب مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي، الجمعة، من “التصعيد الخطير في الضفة الغربية”، وطالب “بتنفيذ وقف فوري للهجمات العسكرية ضد الفلسطينيين”.

وأكد المجتمون في العاصمة الإسبانية مدريد، على “الحاجة الملحة إلى إيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة بشكل فوري ودون شروط من خلال فتح جميع المعابر ودعم عمل أونروا”، وفقا لما ورد في البيان.

وقال وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألبارس: “نأمل أن يسهم الاجتماع في دفع سبل إنهاء الحرب على غزة ، نحن نفتح جهوداً جديدة لدعم مستقبل للفلسطينيين وسلام دائم وحل الدولتين، ونجتمع لإيصال صوت موحد عربي وإسلامي وأوروبي في هذا الصدد”.

كما طالب البيان بإعادة السيطرة الكاملة للسلطة الفلسطينية على الجانب الفلسطيني من معبر رفح وبقية الحدود، إضافة إلى انسحاب كامل للقوات الإسرائيلية من غزة، بما في ذلك محور فيلادلفيا.

ودعا الاجتماع إلى التنفيذ الموثوق وغير القابل للتراجع لحل الدولتين وفقا للقانون الدولي والمعايير المتفق عليها بما في ذلك مبادرة السلام العربية.

وشدد على أهمية تحقيق سلام عادل ودائم يلبي حقوق الشعب الفلسطيني ويعزز الاستقرار والأمن والسلام والتعاون.

مقالات مشابهة

  • عائد من جحيم تندوف: إعلاء صوت المحتجزين واجب أخلاقي
  • الباعور: تبادلت ووزير خارجية مالطا علاقاتنا التاريخية
  • رسائل للبيت الأبيض لحظر فوري على تصدير الأسلحة إلى إسرائيل
  • اجتماع مدريد يدعو لتنفيذ وقف فوري للهجمات العسكرية ضد الفلسطينيين
  • ترمب يتعهد بأكبر عملية ترحيل للمهاجرين
  • السعودية.. حكم نهائي بسجن مدير الأمن العام سابقاً لارتكابه جرائم عدة
  • ملالا يوسف زاي تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • حزب الأحرار يعلن إلزام أعضائه بميثاق أخلاقي ويشيد بفوزه في الانتخابات الجزئية
  • أتلانتا نيوز فيرست: مركبات مسروقة يتم تهريبها إلى عدة دول بينها ليبيا وأموالها تمول الإرهابيين
  • تاسك آند بيربوس: هذا ما صرح به لانغلي بشأن موقف أفريكوم من الوضع في ليبيا