غزة - صفا اعتبرت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم الجمعة، أن حجم الدمار الكبير الذي خلفه الاحتلال الإسرائيلي في مدينتي جنين وطولكرم ومخيماتها يُعبر عن العقلية الإجرامية الانتقامية للعدو الفاشي، ويعكس فشله أمام صمود وضربات المقاومة في الميدان. وثمنت الحركة، في بيان وصل وكالة "صفا"، صمود أهلنا في جنين وطولكرم واحتضانهم للمقاومة، رغم العدوان الغاشم والحصار والدمار الواسع.

وأكدت أن الحملة العدوانية على الضفة ستفشل، كما أفشل شعبنا كل مؤامراتهم ومخططاتهم لتهجيره. وشددت على أن محاولات الاحتلال لن تُفلح لكسر إرادة المقاومة، من خلال إجرامهم المتواصل ضد المدنيين والمنشآت المدنية ورفع تكلفة احتضان خيار المقاومة. ووجهت التحية لمجاهديها ولكل مقاتلي فصائل المقاومة الذين انخرطوا في الدفاع عن شعبهم والتصدي للعدوان الإسرائيلي في جنين وطولكرم ونابلس. ودعت حركة المجاهدين، كل مقاتلي شعبنا لتصعيد العمل المسلح ضد كل تواجد الاحتلال على أرضنا وملاحقة جنوده الجبناء وقطعان مستوطنيه.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الضفة جنين طولكرم المجاهدين

إقرأ أيضاً:

حماس تشيد بالضربة الصاروخية لأنصار الله في عمق الكيان الإسرائيلي

صفا

أشادت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بالضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية أنصار الله، في عمق الكيان الإسرائيلي، واعتبرتها رداً طبيعياً على عدوان الكيان على الشعب الفلسطيني، وعلى اليمن الشقيق والمنطقة العربية.

وأكدت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن العدو الإسرائيلي لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة.

وقالت إنّ "ما تقوم به جبهات المقاومة في اليمن ولبنان والعراق؛ من مواصلة عمليات الإسناد والمواجهة المباشرة مع العدو الإسرائيلي؛ هو حقّ أصيل لمقاومة أمتنا وشعوبها، وهو تأكيدٌ على وحدة أمتنا ومصيرها المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني وهيمنته الاستعمارية في فلسطين والمنطقة العربية".

وجددت حماس دعوتها لكل القوى والشعوب الحرّة والضمائر الحيّة في أمتنا والعالم، لمواصلة دعمهم ومساندتهم لشعبنا ومقاومته الباسلة، حتى وقف العدوان وحرب الإبادة في غزة، وتحقيق تطلعات شعبنا في انتزاع حقوقه الوطنية وتحرير أرضه ومقدساته وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس.
 

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية: نجاح الصاروخ اليمني في الوصول لهدفه هو فشل شديد للمنظومة الصهيونية
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية لأنصار الله في عمق الكيان الإسرائيلي
  • أهالي شهداء جنين: نحيّي عائلات الخليل وعشائرها ونطالبهم بإسكات كل المزاودين على المقاومة
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضع مستحدث للواء 769 في فرقة الجليل للعدو الإسرائيلي في عين مرغليوت غرب كريات ‏شمونة وتصيب أهدافها بدقة
  • لحظة استهداف سرايا القدس لجيب عسكري تابع لجيش الاحتلال في جنين / فيديو
  • حركة فتح: مصر هي الشقيقة الأكبر
  • "الأحرار": لجوء الاحتلال لاستهداف المجاهدين بالطيران يؤكد فشله بالوصول إليهم
  • حصيلة الدمار في الضفة بعد العدوان الإسرائيلي.. إعلان طولكرم منطقة منكوبة
  • طوباس وطولكرم تشيعان شهدائهما بعد انسحاب جيش الإحتلال .. مع إستمرار عمليات الإعتقال
  • الفوعاني: لبنان يشكل عنوان المقاومة للمشروع الإسرائيلي