الأسبوع:
2024-07-03@15:50:51 GMT

5 مصابين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

5 مصابين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، وتحديدا بالقرب من مركز ملوي بين قريتي تونا الجبل ودلجا.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حادث حوادث صحراوي المنيا حادث إنقلاب سيارة ملاكي حادث صحراوي المنيا 5 مصابين

إقرأ أيضاً:

بدء محاولات استخراج شاب سقط في بئر بالمنيا

وصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة المنيا، إلى منطقة نجع العقولة غرب مدينة ملوي؛ للبحث عن الشاب الذي سقط داخل بئر عميقة ومحاولة إخراجه.

وأكد أحد الأهالي أنه فور إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، وصلت معدات ثقيلة إلى موقع البلاغ للبحث عن الشاب وتتم حاليا أعمال الحفر في البئر لإخراجه.

وكان أحد مواطني محافظة المنيا وبالتحديد في مركز ملوي سقط داخل حفرة يصل عمقها إلى 8 أمتار، ولم تكن تلك الواقعة هي الأولى، حدث حدثت أخرى مشابهة خلال الفترة الماضية.

ورغم مرور ثلاث ساعات على سقوطه في البئر، تتواصل الجهود للوصول إلى المواطن الذي سقط في البئر والذي يدعى عبد الله سالم علي، المقيم في نجع العاقولة بقرية الشيخ شبيكة في مركز ملوي.

وطالب أهالي القرية الجهات المعنية ومحافظ المنيا بسرعة التحرك وتحريك معدات للقرية من أجل المساهمة في انقاذ المواطن الذي ظل في البئر لما يزيد على 3 ساعات الآن.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • قتيلان و4 جرحى في حادث إنقلاب سيارة بتندوف
  • إصابة سيدتين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • بدء محاولات استخراج شاب سقط في بئر بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج