تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة،  من السيطرة على حريق نشب في سيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم حيث اندلع الحريق أثناء سير السيارة، التي يقودها المدعو علي ف. ع. ف، 36 سنة، سائق مقيم بمحافظة المنوفية، والمحملة بشحنة من مكتب شحن بالقاهرة في طريقها إلى فرع المكتب في أسوان.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوبحريق بسيارة وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ولا توجد إصابات بشرية.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وعقب سؤال قائد السيارة أنه فوجئ باندلاع أدخنة واشتعال النيران في المقطورة، ما دفعه للتوقف فورًا على جانب الطريق.


تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء من الحماية المدنية، حيث تمكنت الفرق من السيطرة على الحريق وإخماده بنجاح، وولم يسفر الحادث عن أي إصابات، فيما تسببت النيران في احتراق بعض حمولة المقطورة. وقد أضاف السائق أن سبب الحريق يُرجح أن يكون ماسًا كهربائيًا في توصيلات السيارة والمقطورة، مؤكدًا أنه لا يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق، ونفى وجود أي شبهة جنائية.


تم تحرير محضرا بالواقعة وجارٍ استكمال التحقيقات الخاصة بالوقعة بعد رفع أثار الحادث من الطريق، وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث سوهاج اخميم مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج السیطرة على

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الغربى بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، أسفر عن وفاة شاب وإصابة آخر، تم نقل المصاب والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمه على الطريق الزراعى الغربى ووجود جثه ومصاب.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى اشرف عليها اللواء مدير اداره المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحده مباحث مركز شرطه الطما باصطدام سيارة نقل يقودها المدعو عبد الرحمن أ. ع. ع (40 سنة ) بدراجة بخارية كان يقودها الطالب محمد ع. م. ع (16 سنة ) بعد خروج الدراجة من أحد الطرق الفرعية، وقد نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة على الفور، بينما أُصيب مرافقه، الطالب مازن م. م. م (15 سنة )، بجروح وكدمات متفرقة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج. وأفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون الحادث، مؤكدين عدم وجود أى شبهة جنائية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • السيطرة على الحريق الحراجي المندلع بريف اللاذقية ودخوله مرحلة التبريد والمراقبة
  • السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • السيطرة على حريق في فندق فينيسيا بوسط القاهرة دون إصابات
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية
  • إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بصحراوي سوهاج الغربي دون إصابات