قال حاتم جمال، الناقد الفني، إن الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي حكى تجربة الزواج الأولى التي خاضها الفنان الراحل فؤاد المهندس في حياته، إذ أنه يعتبر أقرب رفاقه.

وأضاف «جمال» خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن حياة الفنان فؤاد المهندس كانت هادئة إلى أن اشتعلت نيران الحب تجاه الفنانة الراحلة شويكار أثناء تمثيل أحد المسرحيات وانتهت القصة بزواجهما.

ولفت الناقد الفني، إلى احترام فؤاد المهندس لزوجته الأولى ومصارحته لها بالحقيقة، ولكن زوجته أصرت على الانفصال مع بقاء الود والاحترام بينهما، متابعًا:« استمر زواج الفنان فؤاد المهندس بالفناة شويكار عشرين عامًا، فضلا عن تميزهما بأنهما ثنائي ناجح وقدما الكثير للمسرح والسينما المصرية، إلى جانب وجود أمور مشتركة بينهما».

وأكد، أنه بعد انفصال شويكار عن فؤاد المهندس في عام 1983 استمرت العلاقة بينهما وطيدة، مشيرًا إلى خلافه مع الفنان عبد المنعم مدبولي إذ أن صداقتهم بدأت مبكرة ولكن الخلاف والجفاء بينهما كان بسبب استدعاء مدبولي ليحل محل المهندس في برامج الفوازير التي كان يقدمها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فؤاد المهندس فؤاد المهندس وشويكار فيلم فؤاد المهندس شويكار و فؤاد المهندس نجل فؤاد المهندس عادل امام و فؤاد المهندس فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

هل يؤثر كوفيد على قدرات السمع لدى الشباب؟

ربطت دراسة جديدة بين فيروس كوفيد 19، وفقدان أو ضعف السمع لدى الشباب، رغم أن الباحثين لا يعرفون السبب، لكن قد يكون الأمر له علاقة بالضرر الفيروسي للأذن الداخلية.

وقال فريق البحث من جامعة تشونغ آنغ في كوريا الجنوبية إن بحثهم لا يثبت أن كوفيد يسبب فقدان السمع، وإنما يسلط الضوء على الحاجة إلى مراقبة الأعراض التي تعقب الإصابة بالعدوى.

وبحسب موقع "هيلث"، تضيف "هذه الدراسة أدلة مهمة إلى ما يتعلق بأعراض كوفيد طويل الأمد، من خلال تسليط الضوء على مضاعفات طويلة الأمد محتملة قد تؤثر على الشباب".

وقال الباحثون: "يشير ذلك إلى أن تأثير كوفيد-19 على صحة السمع قد يكون جانباً مهماً من جوانب كوفيد الطويل، حتى في فئة سكانية تعتبر عموماً أقل تضرراً بالفيروس".

وبينما تحتاج هذه النتائج إلى مزيد من البحث أن أسباب هذا الارتباط، تمتاز الدراسة بحجم البيانات الضخم، حيث اعتمدت على بيانات من 6 ملايين شخص، أعمارهم بين 20 و39 عاماً، ثبتت إصابتهم بكوفيد-19 من عام 2020 حتى نهاية 2022.

مقالات مشابهة

  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • ناقد يستهجن اختفاء الأعمال الدينية: البعض يفضل أفلام المطرب والراقصة
  • ناقد فني: أنور وجدي وراء إسناد أول دور بطولة للراحل إسماعيل ياسين
  • كريمة عوض: أي حدث يؤثر في مصر.. قلب العالم
  • هل يؤثر كوفيد على قدرات السمع لدى الشباب؟
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد