الأسبوع:
2024-09-16@07:25:12 GMT

عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة

عصام عمر.. ظهر النجم عصام عمر في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 81، وهو مرتدي دبوسا عليه علم فلسطين وظهر وهو يدعم القضية الفلسطينية، فتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا السينمائي

ظهر عصام عمر على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 81 مرتديا دبوسا على هيئة علم فلسطين، وذلك خلال تواجده أثناء عرض فيلمه الذي يحمل اسم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، والذي شارك صورته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى أنها أفضل الصور لديه لاحتوائها على علم فلسطين.

عصام عمر تفاصيل فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

تدور قصة فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، في إطار درامي حول حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد «رامبو» من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

الفنان عصام عمر أبطال فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

يضم الفيلم عددا من الفنانين منهم: عصام عمر، وركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد منصور.

موعد عرض فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

ومن المقرر أن يشهد الفيلم عرضه العالمي الأول ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 من سبتمبر في تمام التاسعة مساءا في قاعة SALA GIARDINO السينمائية

اقرأ أيضاًعصام عمر يتصدر التريند بعد دعمه للقضية الفلسطينية على السجادة الحمراء في فينيسيا

عصام عمر يواصل التضامن مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»

برفقة طه دسوقي.. عصام عمر يروج لفيلم «سيكو سيكو» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام عمر عصام عمر بطن الحوت عصام عمر واحمد داش أحمد داش وعصام عمر عصام عمرو عصام عمر برنامج عصام عمر جائزة عصام عمر وطه دسوقي البحث عن منفذ لخروج السید رامبو فی مهرجان فینیسیا عصام عمر

إقرأ أيضاً:

حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده

تسببت «تورتة» عليها صورة قطة في موقف أحزن أحمد عصام مصمم الألعاب النارية، من الفنان تامر حسني، الذي تجمعه به علاقة قوية.

بدأت القصة عندما أهدى الفنان تامر حسني، لصديقه تورتة في عيد ميلاده، تحمل صورة قطة ومكتوب عليها «عصاو»، وفسر الأمر بأن «عصام» يدعي أنه توجد بجوار منزله قطة كلما تراه تقول «عصاو» بدلا من «مياو».

قصة غصب أحمد عصام من تامر حسني

وكتب تامر حسني عبر خاصية «ستوري» على موقع «إنستجرام»، قائلًا: «أحمد عصام كان بيحلفلي ان فى قطة جانب بيته لما بتشوفه بتقوله عصاوو.. بس كدة مش محتاج أكمل أكيد.. حبيبى ياعصاو.. معلش الناس كانت عايزة تعرف القصة».

وأبدى أحمد عصام حزنه، عبر خاصية الاستوري بموقع انستجرام، من خلال مقطع من أغنيه تامر حسني «معلمين»، قائلاً: «طيب أنا كدة زعلت».

وأعاد الفنان تامر حسني نشر رد «عصام»، وكتب ممازحًا: «طب معلش لا متقفش .. مش عايزك تزعل .. أنا عايزك هادي»، وأرفقها بأغنيته مع المطرب بهاء سلطان.

آخر أعمال مصمم الألعاب النارية أحمد عصام

وشارك مصمم الألعاب النارية أحمد عصام فى مهرجان العلمين بدورته الثانية من خلال العديد من الحفلات الضخمة والتى حققت نجاح جماهيري كبير ورفعت شعار كامل العدد من بينها حفل الهضبة عمرو دياب، تامر حسني، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: استهداف يافا يؤكد وفاء السيد القائد بوعده تجاه فلسطين
  • القاضي عصام السماوي رئيسا لهيئة رفع المظالم
  • صدور قرار بتعيين القاضي عصام السماوي رئيسا لهيئة رفع المظالم
  • عبد الملك الحوثي يدعو لخروج مليوني كبير غداً الأحد إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مهانة المهنة ... الشاعر في سوق العمل
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • السيد القائد يدعو لخروج مليوني مشرف احياء لذكرى المولد النبوي
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده