اختتمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، فعالياتها بمعرض للحرف اليدوية و التراثية بمشاركة أندية الفتاة والمرأة "چميلة”  بمحافظات (الغربية ،أسوان ، الشرقية ،شمال سيناء ،القاهرة) ، على هامش معرض مصر ٢٠٢٤ للطيران والفضاء ،  بمطار العلمين .

وخلال الفعاليات تم عرض مجموعة متنوعة من المنتجات ذات التراث المصري ، حيث توافد الوفود المشاركة ، وكذلك الزوار للمعرض ، الذي نال على إعجاب كافه الوفود الأجنبية المشاركة من مختلف دول العالم ، لما تتمتع به  المنتجات من الاتقان والتميز والحرفية .

فيما استمر فريق البركشن بأوركسترا وزارة الشباب والرياضة،  عرضا فنيا متنوعا نال إعجاب الحضور من الوفود الأجنبية.

الجدير بالذكر أن معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء 2024  ، يعد حدث فريد في مجال الطيران والفضاء، في أفريقيا والشرق الاوسط، والذي تشهده سماء مصر بمشاركه  أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، لأكثر من ١٢٠ دولة من مختلف أنحاء العالم ، والذي سيستمر حتى ٥ من ديسمبر الجاري.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي معرض للحرف اليدوية و التراثية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد  عودة اللاعب حسام عرفات بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراة الجمارك الودية وخلعت قلوب الجميع.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

وقبل المران قام   محمد عبد العزيز  مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم سيادته وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة  سامر عبد الرحمن ومجلس الإدارة ممثلًا في أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول وخالد الحسيني المدير التنفيذي وعبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيبًا بعودة زميلهم حسام عرفات.

اطمئن  أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف  محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات أو جراءات للاعب من قبل الوزارة.

ووجه اللاعب بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المعنوى الكبير أثناء وبعد الإصابة واهتمامه الكبير بجميع الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات