أطلت الإعلامية رضوى الشربينى، على جمهورها من جديد، على شاشة قناة cbc سفرة، ببرنامجها "هى وبس"، بعد غياب طويل بسبب اجازاتها الصيفية والتى قضتها بعدة دول أوروبية، والتى حرصت خلال الحلقة للاجابة عن أسئلة متابعيها وجمهورها عن سبب غيابها المفاجئ، والذى بررته بأنه كان خطأ منها لأنها لم تبلغهم به من قبل، لافتة إلى أنها أرادت أن تمنح بناتها حقوقهم من أجل الترفيه وقضاء أجازة الصيف فى جو أسرى وعائلى.

وأوضحت "الشربينى"، خلال مقدمتها بالحلقة أن العديد من المذيعين يقضون أجازاتهم خلال شهر أغسطس ويبتعدون خلاله عن الشاشة، فقررت أن تقوم بها قبل هذه المدة الزمنية المعتادة، مشددة على أنها تلقت الكثير من الرسائل من جمهور "هى وبس"، بأنها السند والضهر لهم، واعدة إياهم بأن تظل داعمة لكل الفتيات والسيدات وجمهورها بشكل عام، مضيفة أنها تستعد لعدة حلقات من العيار الثقيل.

بعد تعرّض رضوى الشربيني للتحرش .. مفاجأة صادمة لهؤلاء الأشخاص لفظي وجسدي.. عقوبات رادعة تنتظر المتحرش بالإعلامية رضوى الشربيني بالقانون

وأشارت الاعلامية رضوى الشربينى، أن شعورها بأن الجمهور يفتقدها وينتظر حلقاتها وظهورها على الشاشة يوم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، كان يشعرها بأنها ينقصها الكثير، ولكنها ستظل على العهد مع جمهورها وتقديم فقرات متنوعة تمثل قيمة حقيقية لهم.

وتضمنت حلقة اليوم من برنامج "هى وبس"، لقاء مع صانعي المحتوى مي إبراهيم وزوجها عمر ياسر للحديث عن أطرف المواقف بينهما، كما تطرقت مى ابراهيم للحديث عن أحدث تصميماتها بعد دخولها عالم الأزياء وتقديم جائزتين من تربونها لجمهور البرنامج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجازة الصيف الجمعة والسبت

إقرأ أيضاً:

مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

مقالات مشابهة

  • تربية ميسان توجه انذاراً الى مصرف الرافدين وتهدد بالغاء العقد بسبب حالات سحب سلفة بدون علم الموظفين
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • فقدت وثيقة سفرها ولم تهتم.. روسية تُفاجأ بأنها متزوجة من رجل لا تعرفه
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الباز: توجه نحو اقتصار عمل المتحدثين الرسميين على الوزارات السيادية
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • في أول اجتماع.. منال عوض توجه 18 تكليفا لقيادات وزارة التنمية المحلية
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين
  • دراسة تكشف مفاجآت عن حياة النمل.. يجري عمليات بتر مثل البشر