6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: كشفت وسائل اعلام محلية، اليوم الجمعة، تفاصيل عن نقل مهاجم المنتخب العراقي أيمن حسين الى دولة الكويت إثر تعرضه إلى نزيف في قلبه خلال المباراة مع عمان والتي انتهت بفوز العراق بهدف من أيمن، في أولى مباريات التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.

وذكرت الوسائل ان 4 سيارات اسعاف نقلت أيمن حسين الى منفذ سفوان الحدودي في الساعة الـ 4 فجراً اليوم الجمعة، مشيرة الى ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال رافق أيمن حسين عندما نقل الى الكويت.

واضافت، فان دولة الكويت أرسلت سيارة اسعاف لنقله الى داخل بلادها بعد تعرضه إلى نزيف في قلبه خلال المباراة مع عمان، بسبب رفضها دخول سيارة الإسعاف العراقية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: أیمن حسین

إقرأ أيضاً:

مستشفى “أستر” يعيد البصر إلى صبي عمره 15 عاماً

نجح مستشفى أستر المنخول، في استعادة بصر طالب هندي يبلغ من العمر 15 عاماً ، بعد إصابة خطيرة في العين هددت بفقدان بصره بشكل دائم.
أصيب الطالب بطريق الخطأ في عينه اليمنى بقلم حبر جاف أثناء وجوده في المدرسة، تضمنت تمزقاً عميقاً في القرنية، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج المتقدم.
وخضع الطالب لعملية جراحية دقيقة أجراها الدكتور بارت هيمانتكومار جوشي، أخصائي طب العيون في مستشفى أستر المنخول بمساعدة الدكتورة غزالة حسن منصوري، أخصائية طب العيون في المستشفى.
وتضمنت الجراحة إصلاح تمزق القرنية وإزالة الأنسجة التالفة من داخل العين، واستغرقت قرابة ساعة واحدة، وساعدت على استقرار حالة الطالب ودخوله مرحلة التعافي.
وقال الدكتور بارت هيمانتكومار جوشي، أخصائي طب العيون في مستشفى أستر المنخول: “كانت حالة الطالب صعبة بشكل خاص بسبب مدى الضرر الذي لحق بعينه وإصابته اللاحقة بالساد الرضحي، وانصب تركيزنا على الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الرؤية ومنع حدوث المزيد من المضاعفات، ونحن سعداء بالنتيجة ونشعر بالامتنان لأن ديكشيت في طريقه نحو الشفاء.
وأضافت الدكتورة غزالة حسن منصوري، أخصائية طب العيون في مستشفى أستر المنخول: “يؤكد نجاح هذه العمليات الجراحية على أهمية الرعاية المتخصصة في علاج إصابات العين الشديدة، وأن التدخل الطبي السريع والخبير يمكن أن يُحدث فرقاً كبيراً في النتائج، وحالة ديكشيت هي خير دليل على ذلك”.
وتشكل حالات الأطفال نسبة كبيرة من مجمل الإصابات، حيث تصل إلى 18.9%، وغالباً ما تكون ناجمة عن أجسام حادة تخترق العين بشكل مباشر بنسبة 63.9%، ومن المضاعفات الشائعة لهذه الإصابات إعتام عدسة العين (الساد)، والذي يصيب ما يقرب من 29-60% من الحالات.


مقالات مشابهة

  • “حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات”
  • إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة ..
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • نتائج التحقق الأممي في مجزرة سجناء بادوش: “إيادة ضد الشيعة”
  • رسميا.. شبيبة القبائل تستقبل بملعب “حسين آيت أحمد”
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • تحذيرات نيبابية من “سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • مستشفى “أستر” يعيد البصر إلى صبي عمره 15 عاماً