فارق أحد المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط، الحياة، ليلحق بصديقه، ويبلغ عدد المتوفيين شابين، وإصابة 3 آخرين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بالعياط، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين سيارتين، مما أدى إلى مصرع شاب وإصابة 4  آخرين من مستقلي السيارتين.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وفارق شاب من المصابين الحياة، متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث تصادم العياط امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

نقل النواب ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطارى الزقازيق

رحبت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بقرار النيابة العامة بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر.

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق تخصيص 25 % من أسرة العناية المركزة بالإسماعيلية لضحايا حادث قطار الزقازيق

وأشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم بتوضيح النيابة بأن مهمة اللجنتين هي الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث والمتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم.

وأعلن النائب علاء عابد باسمه وباسم قيادات واعضاء اللجنة دعمهم للفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، في مواجهة الحملات العدوانية التي تستهدفه مشيراً الى أنه لايزال هناك من يتربصون بمصر لا يريد للوطن أن يتقدم خطوة واحدة وانتهزوا حادث القطار لشن حملاتهم الخبيثة لاستهداف الفريق كامل الوزير خاصة بعد أن حقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة.

وقال النائب علاء عابد : إن المصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية على وعى وإدراك كاملين بأن أهل الشر ومن يساعدهم لا يتركون أي شخص يعمل بجد وإخلاص من أجل مصر محذراً من محاولات ضرب الجبهة الداخلية ونشر الفوضى معرباً عن ثقته التامة فى قدرة المصريين على تحقيق النجاح باستمرار فى مواجهة مثل هذه التحديات والمؤامرات الشيطانية من قوى الشر والإرهاب والظلام.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بتشكيل فريق تحقيق من المستشار المحامي العام الأول لنيابة جنوب الزقازيق الكلية ورؤساء نيابة استئناف المنصورة ووكلاء نيابة جنوب الزقازيق الكلية لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق.

إذ رصدت النيابة العامة، تداول وقوع حادث تصادم بين قطارين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقيه؛ وعلى الفور بادر الفريق المشكل من النيابة العامة بالانتقال لمكان الواقعة، لمعاينة مكان الحادث وعقب تمام المعاينة تم إصدار أمر برفع آثار الحادث لعودة القطارات الى مسارتها المعتادة، في حين قام عدد آخر بمناظرة جثامين المتوفين وإصدار تصاريح الدفن، هذا وجاري سؤال المصابين واستكمال إجراءات التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • نقل النواب ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطارى الزقازيق
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • جهات التحقيق بالشرقية تحقق في أسباب حادث تصادم قطارين بالزقازيق
  • عاجل.. وزارة الصحة: عدد المصابين والوفيات في حادث قطاري الزقازيق مرشح للزيادة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم
  • كانوا راجعين من جني القطن.. غرق صبي وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم