الثورة نت/..
شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة في 26 ساحة بمختلف مديريات ومناطق المحافظة في مظاهرات أسبوعية متجددة إسنادا لفلسطين تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وخرجت المسيرة المركزية بالمحافظة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، فيما خرجت بقية المسيرات في ساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، والجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع، وعقب صلاة الجمعة ستخرج المسيرات في ساحة الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مجددين تأكيدهم على مواصلة مسار نصرة غزة والتمسك بقضايا الأمة وعدم التفريط في مقدساتها.

ورددوا هتافات منها (معركة الفتح الموعود.. ليس لها سقف وحدود) (قل للشر ومن والاه.. بحرا برا نتحداه)، (سنريكم جبروت الله)، (الجهاد الجهاد.. حي حي على الجهاد)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)،  (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.. واحنا سلاحك في يمناك).

وأكد المحتشدون الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجددين العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده وأنهم لن يتركوا الجهاد ولن يتركوا فلسطين وغزة، وسيدافعون عن مسراه وسيبقون ثابتون على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وعبروا عن سعادتهم بالانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة اليمنية والتي نكلت بالأعداء في البحر، والتي هزمت الأمريكيين وجعلت جزأ كبيرا من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية، مؤكدين أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة.

ونددوا بحرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على غزة منذ 12 شهرا بمشاركة أمريكية، مستنكرين الصمت العالمي المعيب والتخاذل العربي المخزي.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، والاقتداء بالرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا كرامة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

يشار إلى أنه، تخرج اليوم الجمعة، كما في كل أسبوع وللشهر الـ12 على التوالي عشرات المسيرات المليونية بالعاصمة صنعاء والمحافظات والمديريات نصرة لغزة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن

المناطق_واس

أقامت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بكلية الهندسة اليوم، ورشة عمل بعنوان : “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلين من شركة معادن، بحضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن علي الرميح؛ وذلك على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية بعرعر.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور، أبرزها: استعراض أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة على صعيد تطوير البرامج الأكاديمية في مجالات الهندسة بصورة عامة وفي مجال هندسة التعدين على وجه الخصوص، وكيفية تعزيز ثقافة الريادة والابتكار ودعم الأبحاث، وأهم طرق توسيع الشراكة مع شركة معادن وتأسيس المراكز البحثية المتقدمة في مجالات التعدين.

أخبار قد تهمك بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر 16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًا الإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض 16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًا

وبيّن ممثلو شركة معادن سُبل تعزيز أواصر التشارك مع الجامعة، ومع كلية الهندسة بشكل خاص، والآفاق المستقبلية والنتائج الممكنة لهذا التعاون، مؤكدين بأن المستقبل واعد وأن شركة معادن تفخر بهذه التشاركية مع الجامعة لما فيه مصلحة الطلاب والمنطقة.

وعلى هامش الورشة تجول المشاركون بالورشة في المعرض المصاحب الذي أقامته كلية الهندسة واشتمل على مشاريع التخرج لطلبة الكلية والمشاريع المقبولة في مؤتمرات دولية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 1:15 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً الاقتصاد15 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:11 مساءًالقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءً“هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً15 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية15 سبتمبر 2024 - 11:11 مساءًالقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية15 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءً“هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض "ماوراء الإطار" في مصر بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض "ماوراء الإطار" في مصر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات حجة تشهد فعاليات نسائية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • حركة الجهاد الإسلامي تُشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في قلب “تل أبيب”
  • محافظة حجة تشهد حشود جماهيرية غير مسبوقة إحتفاءا بذكرى المولد النبوي
  • الجهاد الإسلامي تُشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في قلب “تل أبيب”
  • صور ||حشود جماهيرية كبيرة في ساحة “بلاد الطعام” بريمة إحياءً للمولد النبوي الشريف
  • صندوق الوطن ينظم جلسة حوارية بعنوان “الاستدامة الاجتماعية بين الابتكارات والتحديات”
  • تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”
  • مديرية خمر بعمران تشهد مسيرة ضوئية للسيارات إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف