فريدة سيف النصر.. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علقت على أنباء اختيار الفنانة فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2025.

تعليق فريدة سيف النصر بعد انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

وكتبت «فريدة سيف النصر» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إيه الحلاوة دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميلة مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا على بعض جدًا، خمسة إمواه، مبروك».

وأضافت: «شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم.. ماجابوش واحدة شكلها خواجة مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل».

فريدة سيف النصر أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

فريدة سيف النصر أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

اقرأ أيضاًهايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ «العتاولة 2»

بعد تعرضها للسرقة.. فريدة سيف النصر تستغيث: أبلغ فين؟ «صورة»

فريدة سيف النصر تتعرض لـ السرقة.. وتؤكد: «سلمت بيتي لعديمة أمانة» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل فيفي عبده مسلسلات رمضان مسلسلات فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر مسلسلات رمضان 2024 أعمال فريدة سيف النصر العتاولة مسلسل العتاولة مسلسلات 2024 مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة أحمد السقا مسلسل العتاولة 2024 مسلسل العتاولة الحلقة الأولى مسلسل العتاولة الحلقة 1 صراع العتاولة العتاولة في رمضان مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة نصار العتاولة العتاولة باسم سمرة خضر العتاولة الحلقة الاخيرة العتاولة فيلم العتاولة فريدة سيف النصر العتاولة فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة العتاولة فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة طارق لطفي فریدة سیف النصر مسلسل العتاولة فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي

حصل الفنان أحمد السقا على جائزة الإبداع في الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عن دوره في فيلم “السرب”.

وفي كلمته خلال التكريم، وجه السقا شكره للقوات المسلحة والقوات الجوية على الدعم الذي قدموه للفيلم، كما أهدى تكريمه لروح الفنانة ناهد رشدي التي توفيت اليوم.

يذكر أن فيلم “السرب” يوثق إحدى بطولات القوات الجوية المصرية، حيث يستند إلى الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية ضد مواقع تنظيم “داعش” في ليبيا، رداً على إعدام التنظيم الإرهابي 21 قبطياً مصرياً هناك. بعد ساعات من الحادثة، أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بشن ضربة نوعية للانتقام لشهداء مصر، مستهدفة معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تابعة للتنظيم.

من ناحية أخرى تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر” من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، وجارٍ اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد حصوله علي جائزة الابداع.. تعرف علي أعمال احمد السقا الفترة المقبلة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • أحمد السقا يهدي جائزة الإبداع لـ ناهد رشدي
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر