بوابة الفجر:
2024-09-16@07:24:09 GMT

لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT


 

تصدرت اسم الفنانة غادة عبد الرازق تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول احتفالها بعيد ميلاد ابنتها. 



 

و نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ظهرت فيها بإطلالة جديدة.
 

علقت غادة عبد الرازق على الصور مؤكدة أن ابنتها أجمل شيء حدث لها بحياتها، قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا ويا رب دايمًا في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلت لي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكرًا إنك هديتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".





 

وظهرت غادة عبد في الصور مع ابنتها وأصدقائها بدت فيها بإطلالة جديدة، وقصة شعر مختلفة باللون الذهبي، كأنها في العشرينات من عمرها وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية على شكلها.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد حسن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال غادة عبد الرازق الفجر الفني غادة عبد الرازق انستجرام غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق علي السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 الذي يشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول الوطن العربي.

وتألقت الفنانة البالغة من العمر الـ 54 عام بإطلالة أنيقة ومختلفة كعادتها حيث ارتدت فستان عاري الكتفين وبأكمام طويلة ويتميز بقصة مجسمة تبرز قوامها الرشيق ، ويتميز الفستان بإكستنشن "منفوش" باللون الأزرق الطاغي على فستانها ذو النقوشات الملونة .

أما من الناحية الجمالية اختارت غادة الظهور بمكياج جرئ نوعًا ما يرتكز على لون أحمر الشفاة ورسمة العيون الجريئة، كما اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. ومن المتوقع أن تُعلن الجوائز خلال حفل الختام. 

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • بسمة وغادة عبد الرازق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب