الأسبوع:
2024-09-16@07:08:21 GMT

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

رضوى الشربيني.. تصدر اسم الفنانة رضوى الشربينى محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ارتدائها فستان أبيض، وقال البعض إن هذه الصورة من حفل زفافها فى دبي.

الفنانة رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربينى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صور وهي ترتدي فستان أبيض قصير يكشف عن رشاقتها، ولاقت إطلالة رضوى الشربيني بالفستان الأبيض، تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً: «البلوك فكرة والفكرة لا تموت»، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قِبل متابعيها الذين اجتمعوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا حقيقة لزواجها.

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

رضوى الشربيني وحقيقة زواجها

والجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني تصدرت تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاًبعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

رضوى الشربيني تنعي وفاة شقيق الستايلست سعيد رمزي

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رضوى الشربيني رضوي الشربيني بكاء رضوى الشربيني رضوى الشربيني الحب اخبار رضوى الشربيني طريقة رضوى الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

‎استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6٪ خلال الأشهر الماضية

الرياض

حافظ معدل التضخم السنوي في المملكة على استقراره خلال الأشهر الثلاثة الماضية بنسبه 1,6% من عام 2024، حيث سجل استقراراً نسبياً على أساس سنوي.

‎ ويُعد معدل التضخم في المملكة من أكثر معدلات التضخم استقرارًا مما يؤكد قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، بالإضافة إلى نجاعة الخطط الاقتصادية والقرارات التي سارعت المملكة لاتخاذها منذ وقت مبكر لمواجهة موجة التضخم العالمي وارتفاع الأسعار.

‎ يُذكر أن مؤشر أسعار المستهلك (CPI)ويعكس التغيرات في الأسعار التي يدفعها المستهلكون مقابل سلة ثابتة من السلع والخدمات تتكون من 490 بنداً.

‎وقد تم اختيار هذه السلة بناءً على نتائج مسح إنفاق ودخل الأسرة الذي أُجري في عام 2018م، ويتم جمع الأسعار المعنية من خلال الزيارات الميدانية لنقاط البيع، وتُنشر إحصاءات مؤشر أسعار المستهلك في المملكة على أساس شهري.

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • ‎استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6٪ خلال الأشهر الماضية
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • “صحة غزة”: الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال الـ48 ساعة الماضية
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟