استعرض الإعلامي مصطفى بكري، شهادة واعترافات الإخواني حسام الغمري والتي يكشف فيها فضائح الإخوان الإرهابية ورحلة هروبه من مصر.

خبراء يكشفون لـ "الفجر" أسباب انقلاب حسام الغمري على الإخوان مصطفى بكري يطالب مدير الخانكة بعلاج مجانين الإخوان الإرهابية (فيديو)

وكشف بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن حسام الغمري كشف كواليس هروبه من مصر بعد ثورة 30 يونيو، وأعمال جماعة الإخوان الإرهابية بعد هروب عناصرها للخارج بالتعاون مع أجهزة مخابرات أجنبية لاستهداف أمن واستقرار مصر.

اعترافات حسام الغمري

وقال في حديثه عن اعترافات حسام الغمري، إن الإخوان الإرهابية مجموعة من الخونة والعملاء، مؤكدًا أنهم دمروا مؤسسات الدولة وسعوا لتخريب مصر، مشيرًا إلى أن وعي الشعب المصري أمر مهم وحاسم في هذه المسألة.

وفي اعترافاته، أوضح حسام الغمري أن الإخوان تجار ثورات، وتحركاتهم تأتي بتوجيهات من المستعمر الغربي وأجهزة الاستخبارات الأجنبية.

وأشار حسام الغمري إلى أن دول الاتحاد الأوروبي كان لها دورها في تحريك الجماعة الإرهابية على مدار الفترة الماضية، مؤكدًا أن إبراهيم منير تحدث عن استدعاء من المخابرات البريطانية مؤكدًا أنه سيخبرهم بكل شيء.

المخابرات الأجنبية

وعن عمل الإخوان قال حسام الغمري إنهم يعملون على الانقسام السياسي والمجتمعي، وتعاملهم مع مخابرات الدول الأخرى هدفه التأثير على مصالح مصر.

وعن قناة الشرق أكد حسام الغمري أن هدفها الأساسي الحشد ضد مصر، مشيرًا إلى أن معتز مطر ظهرت شماتته في وفاة الطفل السوري بعد فشل دعوات التظاهر الإخوانية، ولفت إلى أنه يهاجم مصر مقابل 30 ألف دولار، وكان هذا المبلغ سر تحوله من دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للوقوف إلى جانب جماعية الإخوان.

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام الغمري معتز مطر قناة الشرق حقائق وأسرار مؤسسات الدولة مصطفى بكري جماعة الإخوان ثورة 30 يونيو الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري المخابرات البريطانية الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان الإرهابية الإعلامي مصطفى بكري الإخوان الإرهابیة إلى أن

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏قال النائب البرلماني مصطفى بكري: تحل اليوم الذكرى ال 54 على رحيل القائد المعلم جمال عبدالناصر، هذا الزعيم الذي أعاد مصر للمصريين، وقاد حركة التحرر الوطني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي".


وتابع بكري خلال تغريدة له علي منصة أكس: رغم مضي كل هذه السنوات ، لايزال عبدالناصر يعيش في الذاكرة ، كما أن مشروعه الحضاري لايزال صالحا للتطبيق، حيث تتاكد كل يوم صحة مقولاته ، وأبرزها ( إن ما أخذ بالقوه لا يسترد بغير القوة). 


وأكد أن عبدالناصر كان قائدا وطنيا، عروبيا ، نزيها وشريفا، مشيرًا أن  علي الرغم من مضي 54 عامًا علي وفاته ولايزال يسكن القلوب والعقول، ولاتزال صورته ترفع في كل الأزمات والمظاهرات ، وهذا دليل علي تمسك الجماهير بمواقفه ومقولاته.

مصطفي بكري علي منصة أكس

مقالات مشابهة

  • بمختلف التهم الإرهابية والجنائية.. الأمن الوطني العراقي يكشف حصيلة عملياته لهذا الشهر
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • إسرائيل تكثف غاراتها الإرهابية على لبنان وتواصل حملة الاغتيالات
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • الرئيس الإيراني: هجمات الاحتلال على الضاحية الجنوبية تظهر طبيعته الإرهابية