CNN Arabic:
2024-09-16@06:59:06 GMT

صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

(CNN)--توفي مغني الراب الأمريكي ريتش هومي كوان، المعروف بأغنيته الناجحة"Type of Way" ، الخميس، عن عمر يناهز 33 عامًا، وفقًا لبيان صادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة فولتون، بأتلانتا.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول سبب الوفاة، بينما أعلن كبير المحققين الطبيين في المقاطعة، أنه من المقرر تشريح الجثة، الجمعة.

وساهم المغني الراحل إلى جانب مغنين آخرين برواج الاتجاه السائد في موسيقى الهيب هوب بأتلانتا، وأصبح معروفًا بأسلوبه اللحني في موسيقى الراب، من خلال أغاني مثل "Type of Way" في عام 2013، و"Lifestyle" في عام 2014، وساعدت الأغنية الأخيرة في إطلاق مسيرته المهنية بشكلٍ فعلي.

وفي العام التالي، أطلق أغنية "Flex (Ooh, Ooh, Ooh)" التي حققت نجاحًا تجاريًا آخر، وأصبحت واحدة من أفضل أغانيه، وانتشرت حركات رقصه في الفيديو الموسيقي لهذه الأغنية في كل مكان.

وكان من المقرر أن يشارك بحفل في أتلانتا، خلال وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: موسيقى الراب

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • إلياس خوري.. وفاة صاحب باب الشمس عن 76 عاما
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • باسم سمرة وإسماعيل فاروق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • غدا.. آخر موعد لصرف الخبز المدعم للمصطافين دون التقيد بمحل الإقامة
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. طرح جديد لمحدودي الدخل وتسليم المتأخرات
  • «فرصة أخيرة».. آخر موعد لـ صرف الخبز المدعم للمصطافين في 5 محافظات فقط (تفاصيل)