كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، إنه يسود خلال الساعات القادمة، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الساعات القادمة يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة الخميس 10 سبتمبر 2024، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأوضحت أن حالة الطقس اليوم تشهد رياح معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن طقس اليوم يشهد ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس اليوم حالة الطقس الأحوال الجوية

إقرأ أيضاً:

أجواء غائمة وأمطار متفرقة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، أجواء غائمة جزئياً هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات يمنية، وأجواء حارة نهاراً في المناطق الصحراوية خلال الساعات القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع أجواء غائمة جزئياً مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات حجة، المحويت، ريمة، إب، تعز، الضالع ولحج وغرب كل من ذمار، صنعاء، مع تشكل الضباب أو الشابورة المائية على المرتفعات الغربية.

ووفق المركز قد تكون الأجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من سواحل محافظات الحديدة، تعز والمهرة وأجزاء من سهول تهامة.

وأشار إلى أن الرياح قد تكون شديدة جداً حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعة لها إلـى أكثر من 40 عقدة، ومعتدلة إلى نشطة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية.

وفي المناطق الصحراوية من المحتمل أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً وحارة نهارا والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والغبار.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. هل تنخفض درجات الحرارة؟
  • النشرة الجوية للأرصاد تحذر سكان 16 محافظة مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • حار نهارا ورياح بهذه الشواطئ.. تعرف على طقس الـ6 أيام المقبلة
  • أجواء غائمة وأمطار متفرقة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة
  • بالرغم من انخفاض الحرارة.. «الأرصاد»: نسبة الرطوبة تصل إلى 90%
  • أجواء خريفية تسود المحافظات خلال الساعات المقبلة.. ماذا يحدث في طقس اليوم؟
  • هذه المحافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة