موقع 24:
2024-09-16@06:51:28 GMT

إصابة البرازيلي ميليتاو في عضلة الفخذ اليمنى

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

إصابة البرازيلي ميليتاو في عضلة الفخذ اليمنى

بات في حكم المؤكد غياب إيدر ميليتاو، مدافع منتخب البرازيل وريال مدريد الإسباني، عن مواجهتي منتخب بلاده أمام الإكوادور وباراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا، والمكسيك، بسبب إصابة في عضلة الفخذ اليمنى.

وكان الطاقم الطبي في منتخب البرازيل أعلن تأكد معاناة المدافع المخضرم من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى، وغيابه عن مباراتي الجولتين السابعة والثامنة في التصفيات القارية المؤهلة للمونديال.


وشعر صاحب الـ26 عاماً ببعض الآلام في تدريب الأربعاء، وخضع اليوم لآشعة الرنين المغناطيسي التي أثبتت معاناته من "إصابة بسيطة" في عضلة الفخذ اليمنى، وفقاً لما جاء في بيان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.
ويستقبل المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري فجر السبت على ملعب كوتو بيريرا في ولاية بارانا البرازيلية ضمن الجولة السابعة من التصفيات، بينما سيحل ضيفا بعدها بأربعة ايام على باراجواي في أسونسيون.
ولم يقدم المنتخب البرازيلي المنتظر منه منذ بداية التصفيات، حيث يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط، بفارق 8 نقاط عن المتصدرة الأرجنتين، ولم يتذوق طعم الانتصار في آخر 4 جولات (تعادل و3 هزائم متتالية).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب البرازيل ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت المحكمة العليا في البرازيل أن أحد قضاتها، ألكسندر دي مورايس الذي أطلق دون هوادة حملة ضد إيلون ماسك، أمر بتحويل 3 ملايين دولار مجمّدة في حسابات شركتين مملوكتين من الملياردير الأميركي إلى الدولة.

وقالت المحكمة في مذكرة، يوم الجمعة، إن دي مورايس "أمر بتحويل (إلى الدولة) 3.28 ملايين دولار مجمدة" في حسابات عائدة لمنصة "إكس" وشركة "ستارلينك" لخدمات الاتصال بالإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية، في البرازيل إلى الدولة.

وأشارت الى أن القرار صدر الأربعاء.

وفرضت هذه العقوبة على شركتي ماسك بسبب غرامات مستحقة على منصة التواصل الاجتماعي التي تم حظرها في البرازيل بأمر من القاضي نفسه منذ 30 آب.

ويأخذ القاضي على المنصة عدم قيامها بتعليق حسابات متهمة بنشر معلومات مضللة، ولرفضها تعيين ممثل قانوني في البرازيل.

وقام القاضي، بالإضافة إلى حظر المنصة، بتجميد حسابات "إكس" و"ستارلينك"، لضمات تسديد الغرامات المفروضة على الشبكة الاجتماعية.

ويستخدم "إكس" 22 مليون شخص في البرازيل، وهو أكبر عدد في أميركا اللاتينية.

وأثار حجب المنصة الجدل حول حرية التعبير، ودفع اليمين السياسي إلى التظاهر بطلب من الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو الذي وصف القاضي بأنه "ديكتاتور".

وفي اجتماع عُقد الجمعة في ماسيو بشمال شرق البرازيل، تطرّق وزراء الاقتصاد الرقمي في مجموعة العشرين بشكل خاص إلى نشر الأخبار الكاذبة وناشدوا الفاعلين في هذا القطاع التصدي له.

وأعلنوا في بيان "نؤكد ضرورة توخي الشفافية والمسؤولية في المنصات الرقمية بما يتوافق مع السياسات المناسبة والأطر القانونية المعمول بها".

مقالات مشابهة

  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • باحث عربي: ستظل اليمن مُعضلة كبرى عند الغرب!
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • الجمعية الأمريكية تكشف سر عدم انتظام ضربات القلب
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • علامات غير نمطية لاحتشاء عضلة القلب
  • طبيبة تكشف علامات غير معروفة لاحتشاء عضلة القلب
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة
  • القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك
  • 7 أعراض تكشف عن الإصابة بفشل عضلة القلب.. توجه إلى الطبيب فورا