تختتم اليوم منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة المقامة في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 6 من نفس الشهر.

إنبي يفوز على الجيش العراقي في البطولة العربية لتنس الطاولة

 وتقام اليوم مباريات نهائي الرجال والسيدات حيث سيكون نهائي السيدات نهائي مصري خالص بين بتروجت وإنبي في تمام الخامسة مساء.

 وكان قد تأهل فريق سيدات بتروجت للنهائي عقب الفوز على فريق الفتاة الرياضي الكويتي بالأمس في نصف النهائي بنتيجة 3-2، بينما فاز إنبي على جزيرة الورد المصري في الدور ذاته بنتيجة 3-0.

 أما على صعيد الرجال، فسيواجه فريق إنبي المصري نظيره اتحاد جدة السعودي بالمباراة النهائية وذلك عقب انتهاء مباراة السيدات مباشرة. 

ووصل إنبي للنهائي عقب الفوز على فريق البحرين البحريني في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-2 فيما فاز فريق اتحاد جدة على ألعاب دمنهور المصري بنفس النتيجة. 

يذكر أن النسخة الماضية لبطولة الأندية العربية لتنس الطاولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، قد شهدت تتويج إنبي بلقب الرجال على حساب فريق اتحاد جدة، بينما توج نادي الزمالك، الغائب عن بطولة هذا العام، بلقب السيدات على حساب بتروجت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطولة العربية تنس الطاولة أخبار الرياضة بوابة الوفد إنبي بتروجت العربیة لتنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

تشهد منافسات بطولة العالم للمواي تاي للفرق للبراعم والناشئين والشباب المقامة في تايلاند حتى 20 سبتمبر الجاري 3 مواجهات مصرية غاية في القوة تقام اليوم الجمعة.

تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند 

تواجه اللاعبة أريام مجدي في وزن 51 كجم نظيرها التركية بينجسيو كركوك، كما تواجه اللاعبة ملك محمد في وزن 60 كجم لاعبة منتخب السعودية فاطمة العمراني كما تواجه اللاعبة سما إبراهيم في وزن 57 كجم نظيرتها لاعبة منتخب المكسيك جيني مرلين.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن مجلس إدارة الاتحاد وافق على عدة طلبات من أولياء الأمور بسفر أبنائهم على نفقتهم الشخصية لخوض منافسات بطولة العالم للفرق.

كما قدم إبراهيم الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد موافقته بدخول المنتخب في معسكر مغلق في المركز الأولمبي بالمعادي على نفقة وزارة الشباب والرياضة.

أكد رفعت جابر، المدير الفني للمنتخبات الوطنية أن المنتخب المصري للمواي تاي استعد جيدا لبطولة العالم من خلال خوض معسكر مغلق داخل المركز الأولمبي بالمعادي، متابعا أن جميع اللاعبين خاضوا المعسكر المغلق من أجل رفع المستوى الفني والبدني وهو ما تحقق بالفعل.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • تباين مؤشرات عدد من البورصات العربية في ختام تعاملاتها اليوم
  • سعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2024 مقابل الجنيه المصري في ختام التعاملات
  • ديربي العرب.. تشكيل الهلال المصري والبورسعيدي اليوم الدور ال32 من بطولة الكونفيدرالية
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات
  • سيطرة مصرية على نتائج اليوم من منافسات بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • تألق كبير لأبطال إنبي في كأس مصر للجمباز
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دورى بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات
  • «التعافي بطولة».. صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري تنس الطاولة للمتعافين
  • تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند