بوابة الوفد:
2024-09-16@06:52:06 GMT

قصة وموعد انطلاق مسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

يستعد أبطال مسلسل "تيتا زوزو" للفنانة إسعاد يونس، لانطلاق أولى حلقات العمل يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شبكة قنوات DMC.

ويتكون "تيتا زوزو" من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

قصة مسلسل تيتا زوزو

في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، بطولة: "إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمالها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، بطولة، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس أبطال مسلسل تيتا زوزو الفنانة إسعاد يونس إيناس كامل محمد كيلاني حمزة العيلي نور محمود إسلام إبراهيم تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on

تستعد مجموعة قنوات ON اليوم الأحد، لعرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» بطولة النجم إيمان العاصي، والذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات موسم الأوف سيزون.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتساءل الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شبكة قنوات ON، حيث من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته اليوم الأحد، بواقع حلقة يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء على قناة ON، بينما تعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT

قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه

مقالات مشابهة

  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • المكشخ بعد التدعيم.. القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها اليوم في دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة الرسمي
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض