متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يدّعي العثور على سيدة ملقاة في الشارع بعد الاعتداء عليها ونقلها إلى المستشفى، وأن هذه السيدة هي الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير، وادعى المنشور أن السيدة المذكورة أكدت أن سعد هو الذي اعتدى عليها بالضرب وألقى بها في الشارع.

وفي ردّه الأول على ما تم تداوله حول هذا الأمر، نفى سعد الصغير في بيان صحافي كل ما تم نشره أخيراً في عدد من المواقع الصحافية عن الاعتداء على زوجته برلنتي عامر مؤكداً: “سوف أقاضي كل مَن نشر تلك الشائعة، وما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة، وقد تواجدنا معاً في الأراضي السعودية المقدّسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، كما سنشارك معاً في مسلسل لموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري”.

وقال سعد الصغير إن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما ذُكر في عدد من الأخبار، وأضاف: “كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي وسأقاضيه على فعلته هذه، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحافي ولم أُدلِ بتصريحات بخصوص هذا الموضوع”.

ووجّه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة الى الصحافي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة قائلاً: “يا ريت تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك”.

وكانت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير قد نشرت صوراً ظهرت فيها مع والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى فيه سعد الصغير أيضاً مناسك العمرة، ما يُثبت أن أخبار اتّهامه بالتعدّي عليها بالضرب في منطقة المهندسين كاذبة.

main 2024-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: برلنتی عامر سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

بوبيندزا يتحدى الزمالك ويتعاقد مع بوخارست

فجراللاعب الغابوني آرون بوبيندزا، مفاجأة غير سار لجماهير الزمالك، عندما وصل اليوم إلى رومانيا، استعداداً للانضمام لصفوف نادي رابيد بوخارست.

بحسب صحيفة المصري اليوم، قال الغابوني أرون بوبيندزا في تصريحات للصحافيين عقب وصوله رومانيا: "لا أريد التعليق على أي شيء عن الزمالك، أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا رابيد بوخاريست، أعتقد أنه سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق".

وأضاف: "وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضاً، وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي".

وتابع: "أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، تحدثت معه كثيراً قبل مجيئي، كان الأمر مهماً كثيراً، أريد أن أقدم كل شيء للنادي".

وذكر موقع فاناتيك الروماني، أن آرون بوبيندزا غير لائق بدنياً، ومن المرجح أن يكون أول ظهور له في نوفمبر (تشرين الثاني).

وتوجه بوبيندزا من نيجيريا إلى رومانيا، بعد حصوله على تأشيرة شينغن وتصريح العمل.

مقالات مشابهة

  • “بلومبيرغ”: بريطانيا وفرنسا وألمانيا تبحث السماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بأسلحتها
  • إيران تطلق بنجاح القمر الاصطناعي البحثي الصغير “جمران 1”
  • “واللا”: الأقمار الصناعية والرادارات الأمريكية والإسرائيلية تفشل في رصد الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني الى قلب الكيان؟
  • خبير إسرائيلي يحذر: “حماس” تتعافى والضغط العسكري ليس كافيا للقضاء عليها
  • “تايمز” تنشر تفاصيل عن فضيحة ستقود رئيس الوزراء البريطاني للمحاكمة.. ما علاقة زوجته؟
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟
  • الهادي الصغير: البعثة الأممية لم تفرض آلية لحل أزمة‏ “المركزي”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • بوبيندزا يتحدى الزمالك ويتعاقد مع بوخارست