بتجرد:
2024-09-16@06:52:48 GMT

هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم

متابعة بتجــرد: تنتظر الفنانة هنا الزاهد الانتهاء من تصوير فيلم “ري ستارت” مع النجم تامر حسني لتباشر تصوير فيلم جديد مع النجم أمير كرارة في تعاون هو الأول بينهما.

الزاهد تعاقدت أخيراً على مشاركة أمير كرارة أحدث أعماله السينمائية بعنوان “الشاطر”، حيث من المقرر أن تبدأ جلسات التحضير التي تسبق تصوير الفيلم بعد الانتهاء من تصوير فيلم “ري ستارت”.

فيلم “الشاطر” يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وجارٍ حالياً الاتفاق على كل تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه، وهو من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم “ري ستارت” وتجسد فيه شخصية فتاة شعبية من شبرا، تعيش قصة حب خلال أحداث العمل الذى يدور في إطار اجتماعي كوميدي. والفيلم هو بطولة: تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل.

main 2024-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هنا الزاهد تصویر فیلم

إقرأ أيضاً:

فرقاطة ألمانية تبحر في مضيق تايوان للمرة الأولى منذ 20 عام

أبحرت الفرقاطة الألمانية «بادن-فورتمبرغ» في المضيق بين الصين وتايوان، وكشفت بيانات تحديد الموقع على منصات الإنترنت الفرقاطة، داخل مضيق تايوان في منتصف نهار اليوم (الجمعة) تقريباً، ورافقتها أيضاً سفينة الإمداد الألمانية «فرانكفورت آم ماين»، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

 

وهذه المرة الأولى منذ أكثر من 20 عاماً التي تبحر فيها سفينة حربية ألمانية في المضيق الذي تعتبره الصين جزءاً من أراضيها، لكن الدول الأخرى تعتبره مياهاً دولية.

المعارضة في صربيا تطالب باستقالة نائب رئيس الوزراء عقب تصريحاته المثيرة حول ألمانيا

وأكد وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس، في وقت سابق اليوم، خطط عبور البحرية الألمانية المضيق، وقال: «الإشارة بسيطة للغاية، وقد مثلناها دائماً ومثلتها أنا دائماً: المياه الدولية هي مياه دولية... إنه أقصر طريق. إنه الطريق الأكثر أماناً نظراً للطقس، وإنه مياه دولية، لذلك نحن نمر عبره».

وسبق لوزارة الخارجية الصينية أن أعلنت أنها ترفض الاستفزازات والتهديدات التي تقوم بها دول ضد سيادة الصين وأمنها تحت ستار حرية الملاحة.

 

 

مقالات مشابهة

  • جوائز إيمي 2024.. نجمات تحصدن ألقاباً للمرة الأولى
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • للمرة الأولى في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي أثناء عمليات الاستشفاء
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • للمرة الأولى كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة لتخصيب اليورانيوم
  • فرقاطة ألمانية تبحر في مضيق تايوان للمرة الأولى منذ 20 عام
  • بحضور زعيمها.. كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة تخصيب يورانيوم للمرة الأولى