بتجرد:
2024-09-16@07:04:55 GMT

أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”

متابعة بتجــرد: عاد الفنان أحمد عز عاد إلى تصوير فيلمه الجديد “فرقة الموت” بعد توقفات عدة خلال الفترة الماضية، وذلك لأسباب عدة كان أهمها الانتهاء من تصوير فيلم “أولاد رزق 3″، وعرض مسرحيته “ملك والشاطر” خلال “موسم الرياض”.

وفيلم “فرقة الموت” هو أكثر أفلام أحمد عز التي استغرقت وقتاً طويلاً في التصوير طوال مشواره الفني، ولذلك طلب عز من صنّاع العمل الإسراع في الانتهاء من التصوير، وهو ما اضطر مخرج الفيلم لوضع جدول عمل بحيث ينتهي التصوير آخر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل ليكون جاهزاً للعرض مطلع العام 2025.

يُذكر أن “فرقة الموت” رُصدت له ميزانية إنتاجية ضخمة، ويلقى دعماً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو بطولة: أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

والفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية أعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي في صعيد مصر، ويجسّد خلاله أحمد عز شخصية ضابط، ويدخل في صراعات مع “خُط الصعيد” الذي يقدّم دوره آسر ياسين.

main 2024-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد عز

إقرأ أيضاً:

“خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024

مصر – احتفى السفير الفرنسي لدى القاهرة إيريك شوفالييه، بالأبطال المصريين الفائزين بالميداليات الأولمبية لبطولة أولمبياد باريس 2024.

واستقبل السفير الفرنسي أحمد الجندي، البطل الأولمبي فى الخماسي الحديث وسارة سمير، الفائزة فى المركز الثاني بالميدالية الفضية في وزن 81 كغم في رفع الأثقال، ومحمد السيد، الفائز بالميدالية البرونزية في سلاح سيف المبارزة، ذلك لتهنئتهم بإنجازاتهم.

ونشرت السفارة الفرنسية مقطع فيديو للسفير وهو  يتبادل لمسات المبارزة بالسلاح مع البطل الأولمبي أحمد الجندي، صاحب الرقم القياسي العالمي بالخماسي الحديث.

كما أظهرت لقطات نشرتها السفارة الفرنسية “مصارعة ذراع بين السفير وسارة سمير، الحائزة الميدالية الفضية في رفع الأثقال -81 كغم”، حيث حققت البطلة المصرية “فوزا مستحقا” على السفير.

كما أبان مقطع فيديو “مبارزة (السفير) بالسيف بسفارة فرنسا، مع البطل محمد السيد، صاحب برونزية سيف المبارزة”.

وحصل أحمد الجندي على الذهبية فى أولمبياد باريس 2024 بعد تحقيقه المركز الأول برصيد 1555 نقطة، مسجلا رقما قياسيا عالميا، بعد فضية أولمبياد طوكيو 2020.

وحصل أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث، على مكافأة الفوز وقدرها 5 ملايين جنيه للميدالية الذهبية بعد قرار تعديل قيمة المكافأة، بخلاف صرف مكافأة فورية لكل فائز ألف يورو وساعة يد قيمة.

هذا وحصلت سارة سمير، الحائزة برونزية ريو دي جانيرو 2016، على الميدالية الفضية في رفع الأثقال بوزن -81 كغم في أولمبياد باريس 2024، بعد رفعها 117 كغم في الخطف و151 كغم في النتر، و268 كغم في المجموع.

ونالت البطلة سارة سمير في منافسات رفع الأثقال،  مكافأة مالية قدرها 4 ملايين جنيه، بعدما توجت بالميدالية الفضية.

وحقق البطل المصري محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر في هذه الدورة.

المصدر: RT + “اليوم السابع”

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يغيب عازف “الكمان” السوداني المعروف “حذيفة”
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • رسميا.. شبيبة القبائل تستقبل بملعب “حسين آيت أحمد”
  • “متحف الموت” في تركيا يؤدي طقوسًا عمرها أكثر من ألفي عام
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024
  • “السياسي” يعود بفوز ثمين من غانا
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • “ميكروبات الموت” قد تكشف معلومات قيّمة حول مسرح الجريمة
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”