صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@07:06:31 GMT

علي ثاني: بداية مثالية لمنتخب الإمارات

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة تنبيه من سفارة الإمارات في فيتنام رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إي سواتيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده


يرى «المونديالي» علي ثاني، عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي الشارقة، رئيس اللجنة الفنية، أن بداية منتخبنا في تصفيات المونديال مثالية.
وقال: «نجحنا في العودة إلى المباراة خلال الشوط الثاني، والذي اعتبره شوط المدربين، بعد مشاهدة كل المفاتيح الخاصة بالفريق في أول 45 دقيقة، وقدمنا عرضاً رائعاً من النواحي الدفاعية والهجومية كافة والثقة بالنفس في الملعب».


وأضاف: «الفوز على بطل آسيا دافع كبير لجميع العناصر الحالية، قبل خوض اللقاء الثاني في التصفيات أمام إيران، وعلينا البناء على ما حدث في لقاء قطر، والذي اعتبره نقطة تحول إيجابية، خاصة أن هناك الكثيرين شككوا في إعداد «الأبيض»، ولكن قدمنا مفاجأة جميلة في لقاء الدوحة».
وقال: «ظهرت جميع عناصر منتخبنا بمستوى جيد في اللقاء، وأذكر بطبيعة الحال خالد الظنحاني الذي قدم مباراة متميزة للغاية في الجانبين الدفاعي والهجومي، حيث أسهم في الهدف الأول مع سهيل حارب، وخطف الثاني بطريقة رائعة من الوسط، وانطلق بها وتبادلها مع حارب، وسدد بمنتهى التركيز والقوة في شباك قطر، وتركيزه عالياً طوال المباراة».
وأضاف علي ثاني: «المباراة أكدت التعاون الإيجابي بين الأندية والمنتخب، حيث يُجَهَّز اللاعبون بشكل محترف جيد في الأندية قبل الانضمام إلى المنتخب، وهو ما يثمر في نهاية الأمر عن عمل ناجح بين الأطراف كافة، بهذه العقلية الاحترافية، وهو ما نتمنى البناء عليه مستقبلاً، ولابد من الإشادة بما قدمه المدرب بينتو في الاستفادة من عناصره على مدار الشوطين، وتوظيفه المناسب للاعبين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات قطر تصفيات كأس العالم علي ثاني الشارقة

إقرأ أيضاً:

أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عند التفكير في ركوب الأمواج، أول ما قد يتبادر إلى ذهنك شواطئ هاواي، أو ربما أمواج المحيط الأطلسي في البرتغال أو وجهات أكثر كلاسيكية مثل أستراليا.

ربما لن تخطر ببالك أنغولا.

واتضح أن الدولة الواقعة في جنوب أفريقيا، والتي بدأت مؤخرًا في ترسيخ مكانتها على الخارطة السياحية، يمكنها أن تتفوق على أفضل الدول عندما يتعلق الأمر بركوب الأمواج.

وحتى الآن، لا تجتذب هذه الدولة الأفريقية سوى راكبي الأمواج الباحثين عن المغامرة، نظرا لقلة البنية الأساسية المتاحة للزوار. 

لكن ذلك يتغير، إذ يساهم مزود واحد على الأقل لرحلات ركوب الأمواج في عثور عشاق الرياضات المائية على الموجة الكبيرة التالية.

ويدير بيزوكا باروس، وهو برتغالي من أصل أنجولي، شركة "AngolaWaves"، ويسعى للترويج لأنغولا كوجهة لركوب الأمواج مع دعم المجتمعات المحلية والتنمية المستدامة في صناعة سياحة ركوب الأمواج.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • ابن بيّه مهنّئاً القيادة الرشيدة: المولد النبوي بداية الهداية لمليارات من البشر
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج
  • كاسترو: قلق الجماهير طبيعي بعد خسارة 4 نقاط في بداية الدوري
  • تريزيجيه يقدم بداية مثالية مع الريان في دوري نجوم قطر
  • ثاني الزيودي: الشراكة الإماراتية الهندية "حقبة جديدة" من الازدهار