حقق منتخب الأرجنتين فوزاً مستحقاً على ضيفه منتخب تشيلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

سجل الأهداف الثلاثة لحامل لقب كأس العالم كل من مالك أليستر في الدقيقة 48، وجوليان ألفاريز في الدقيقة 84، وباولو ديبالا في الدقيقة 90.

ولم يشارك في المباراة النجم ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من المعسكر الحالي للمنتخب الأرجنتيني بسبب عدم جاهزيته البدنية والفنية، بناءً على الاتفاق بينه وبين المدير الفني ليونيل سكالوني.

كما شهدت المباراة تكريم أنخيل دي ماريا، نجم المنتخب الأرجنتيني، الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد تتويجه مع الفريق ببطولة "كوبا أمريكا" الأخيرة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

بهذا الفوز، تصدرت الأرجنتين جدول ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة، بعد تحقيقها 6 انتصارات وهزيمة واحدة. بينما ظل المنتخب التشيلي في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، من فوز وحيد وتعادلين وأربع هزائم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأرجنتين أخبار الرياضة بوابة الوفد تشيلي ميسي دي ماريا كاس العالم الأرجنتين ضد تشيلي

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين

شمسان بوست / خاص:

تصدر نادي الحضن الرياضي المجموعة الثالثة لـ( تجمع المنطقة الوسطى) بعد فوزه على خصمه نادي زاره بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي ضمن منافسات تصفيات الدرجة الثالثة والتي يشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بأبين وتلعب بنظام الكل مع الكل يتاهل البطل والوصيف من كل مجموعة .

تصدر الحضن المجموعة جاء عبر نادي زاره العنيد صاحب الثلاث النقاط وهو أحد المرشحين للتأهل حيث تغلب عليه بهدف وحيد عن طريق رأسية القصير منصور الحبشي في مباراة متكافئة وقوية شهدت تنافس كبير بين اللاعبين على أرضية الملعب حيث دخل الفريقين وكلا منهم يتسلح بثلاث نقاط في رصيده الشوط الأول كان الحضن افضل بعد أن استطاع تسجيل هدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب منصور الحبشي والذي أنهى به الشوط الأول دون مقابل .

وخلال الشوط الثاني حاول الفريقان التقدم والبحث عن هدف مع التغييرات التي أجراها المدربين حيث سنحت بعض الفرص للمهاجمين دون أن تترجم لاي هدف مع الخشونة والاحتكاك والتدخلات القوية التي رافقت اللاعبين في منتصف الشوط الثاني ومع نهاية المباراة هطلت امطار خفيفة على أرضية الملعب لم تغير شي من اجواء المباراة حتى اتت صافرة حكم اللقاء بفوز الحضن بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدر المجموعة فيما تجمد نقاط زارة عند 3 نقاط . يلعب غدا في افتتاح الجولة الثالثة امصرة وجوبان .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة علي صالح وفي الخطوط محمد وليد، وحسين درعان، فيما تواجد مازن السباحي حكما رابعا، وصلاح علعلة مارقب المباراة والحكم الدولي فهد البجيري مقيم الحكام .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • عواصف وفيضانات تضرب بقوة في أمريكا وآسيا وأفريقيا
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي