بوابة الوفد:
2024-09-16@06:31:12 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

أصيب 3 فتيات ووالدتهم بالفيوم بكدمات وسحجات وكسور في اليد والساقين وارتجاج في المخ فى حادث إنقلاب سيارة ملاكى بطريق بحر سنورس بمدينة الفيوم، بدائرة قسم شرطة أول وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا  من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد تلقيها  بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى فى مياه بحر سنورس بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن وقوات الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه ، وتمكنت قوات الحمايه المدنيه من انقاذ من كانو بالسيارة، و تبين إصابة ٣ فتيات ووالدتهم  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وارتجاج في المخ، وتم نقلهم الى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي مواطن بالفيوم  مصرعه واصيب اخر فى حادث انقلاب سياره ربع نقل فى  طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما افقد قائدها السيطرة عليها وادى ذلك ذلك الى  انقلابها فى نهر الطريق ووفاة شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة ،وتم نقل  المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

تم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حادث سيارة ملاكي إنقلاب طريق بحر سنورس النيابة العامة المستشفى وتم نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شقيقان بالفيوم مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجه نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم إطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  إطسا بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل مع سيارة ملاكي  ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه. وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم ،  عبدالله . م  وشقيقه ،  مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم