جريدة الوطن:
2024-09-16@06:37:01 GMT

مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما

 

كرم العميد عبد المنعم عبد الرحمن محمد، نائب مدير مركز شرطة بر دبي بالوكالة، بحضور العقيد عبد السلام أحمد علي، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم سلطان راشد العتبي، رئيس قسم المناوبة العامة، السيدان ياسر حيات خان شير، ونيشان راي بيجابا كومار راي، وذلك تقديراً لتعاونهما وحسن تصرفهما، الأمر الذي أسهم في تعزيز الأمن والأمان بالمجتمع.


وأشاد العميد عبد المنعم محمد بالمكرمين وتعاونهما مع المركز، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز أمن المجتمع.
وقدم العميد عبد المنعم محمد شهادة شكر وتقدير للمكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يعزز الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي وأفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي

 

يتواجد النجم الدولي محمد عبد المنعم لاعب فريق نيس في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة أولمبيك مارسيليا، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

محمد عبد المنعم أساسيا مع نيس

وتعد تلك هى المباراة الأولى التي يبدأ محمد عبد المنعم فيها بالتشكيل الأساسي منذ انتقاله لنادي نيس، قادما من فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

وخاض محمد عبد المنعم 28 دقيقة في المباراة الماضية لنادي نيس، والتي انتصر فيها على حساب فريق أنجيه، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة نيس ضد مارسيليا

تًقام المباراة بين فريقي نيس وأولمبيك مارسيليا في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالحشيش المخدر في بنغازي
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • أمن بنغازي: ضبط شخصين متلبسين بتجارة المخدرات
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • أبوالنصر يوجه رئيس مركز ومدينة أسيوط بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات بالشوارع
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية
  • ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا