موقع 24:
2024-09-16@06:34:08 GMT

ريهام سعيد تحذف صورها على "إنستغرام" بعد تشويه وجهها

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ريهام سعيد تحذف صورها على 'إنستغرام' بعد تشويه وجهها

حذفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جميع الصور الموجودة على حسابها الرسمي على إنستغرام، واكتفت بصورة واحدة جديدة تظهر شكلها في الطفولة، ثم في الكبر، وتحديداً مرحلة ما قبل تشويه وجهها بسبب التجميل.

وفي تعليقها على الصورة، أكدت ريهام سعيد أنها حذفت كل الصور، لأنها لا تستطيع رؤية شكلها حالياً، ولأن المكياج غير قادر على إخفاء التشويه بشكل كامل، ما أثر في نفسيتها بشكل سيء.

ووجّهت ريهام رسالة لطبيب التجميل اللبناني، الذي تتهمه بتشويه وجهها، قائلة: "كيف تدمّر وجهي بهذا الشكل؟ لماذا فعلت ذلك؟ لا يمكنني رؤية صوري القديمة حتى لا ينتابني الشعور بالحسرة، ولا أستطيع النظر إلى صوري الحالية لأنني مشوهة، لم أعد أشعر أنني امرأة.. أنا انتهيت".

وتابعت الإعلامية المصرية رسالتها للطبيب: "حسبي الله ونعم الوكيل، لا يمكنني العيش بهذا الشكل.. كل الألم الذي أعانيه الآن سيعود إليك لا محالة.. لم يمر يوم بدون أن أبكي بسبب ما فعلته بي.. منذ 8 أشهر أسعى في القضية التي رفعتها ضدك ولم أصل لشيء، لكن أعدك أنني سأحصل على حقي منك".

واستغاثت ريهام سعيد بأي طبيب يمكنه علاج تشويه وجهها، وإعادتها لشكلها الطبيعي، دون متاجرة أو دعاية.

وسبق أن نشرت ريهام سعيد صوراً صادمة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف من خلالها عن التشويه الكبير الذي تعرض له وجهها، عقب خضوعها لعملية تجميل "فاشلة" لدى طبيب لبناني شهير.
وأكدت في منشورات متتالية عبر حساباتها، أن الطبيب الذي أجرى عملية التجميل شوّه وجهها، وماتت سيدتان بسببه، لذلك قررت مقاضاته حتى تمنع أذاه عن الناس، على حد تعبيرها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريهام سعيد ريهام سعيد ريهام سعيد ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج

كشفت الفنانه ريهام عبدالغفور عن موعد عرض مسلسل كتالوج، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، على قناة Ten، وقالت ريهام: قدمت دور في مسلسل كتالوج وهو ليس دور كبير، ولكني أحبه جدًا، ومن المقرر عرض العمل قريبًا.

احدث أعمال ريهام عبدالغفور 

 

واضافت ريهام: استعد للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل ظُلم المصطبة من إخراج هاني خليفة، وهو من المخرجين الذين أحترمهم شغلهم، وسعيدة لتعاوني معه لأول مرة.

قصة مسلسل كتالوج

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

ابطال مسلسل كتالوج

 

مسلسل كتالوج من المقرر عرضه على منصة نتفليكس العالمية، والعمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

تفاصيل مسلسل ظُلم المصطبة

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

اعمال تنتظرها ريهام عبدالغفور 

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

 

وكان آخر أعمال ريهام عبدالغفور كان فيلم ليلة العيد، الذي جمعها بـ يسرا، وعُرض في يناير الماضي بالسينمات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش العديد من القضايا المهمة التي تخص المرأة، الفيلم من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما قدمت سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، وظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • إسرائيل تحذف بيان إدانة لقرار لم يصدر بعد عن الجنائية الدولية
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا مزورا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • السوداني: الحكومة تعرضت لمحاولات “تشويه وعرقلة” لعملها
  • السوداني يقول إن حكومته تعرضت لمحاولات تشويه وعرقلة لعملها: لن نلتفت لها
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملات لمكافحة تشويه الجدران