تشتهر مدينة الرياض السعودية بأحيائها الجميلة الراقية التي تساهم بشكل كبير في استقطاب الزوار من كل صوب وجانب، ولعل من أبرزهم وأكثرهم بهاءً وجمالًا هو حي العليا، فيُعدّ من أكبر وأكثر أحيائها ازدحامًا نظرًا لتضمنه باقة فريدة ومميزة من أشهر المعالم الرئيسية في الرياض بشكل عام، كما يتوسط العاصمة ويمتاز باحتوائه على مختلف أنواع الخدمات والمرافق ويظهر هذا جليًا في كافيهات الرياض العليا التي صُممت وأعدت على أكمل وجه حتى يجد كل زائر متعته الخاصة ووقته السعيد بين أرجائها، فتجد لكل كافيه طابعًا حيويًّا وجذابًا مختلفًا عن غيره، حيث يجد كل زائر ذوقه وهو داخل حي العليا الراقي.

أفضل كافيهات الرياض العليا

من بين كافة المرافق المتنوعة التي يوفرها حي العليا فإن واحدًا من أبرز مميزاته هي احتوائه بوجه عام على أفضل الكافيهات في الرياض من حيث الأجواء العامة، الديكور، الخدمة، الضيافة والترحاب، النظافة، التميز، الخصوصية، الإطلالات الرائعة وأخيرًا وليس آخرًا القائمة الغنية المتنوعة بكل ما لذ وطاب من المشروبات، الحلويات والوجبات الخفيفة، وهذا بالطبع بجانب أفخم وأجود أنواع القهوة المتوفرة، مما يهيئ لك العوامل والمقومات كافة التي تساعدك في أن تحظى بوقت لا مثيل له في المتعة والاستجمام، وتتمثل أجمل كافيهات العليا بالرياض في التالي:

1- د.كيف كافيهتستطيع أن تحظى بأجمل وألطف الأجواء داخل ذلك الكافيه باعتباره من أرقى كافيهات شمال الرياض نظرًا لاهتمامه بتوفير تجربة رائعة لقضاء وقت ممتع بداية من الجلسات المريحة وسط الديكور الرائع الفريد والمبدع الذي يعتمده في أرجاء المكان واهتمامه أدق التفاصيل حتى الاستمتاع بالطعم اللذيذ لمشروبك المفضل، سواء من قائمة المشروبات الساخنة أو الباردة أو الفريش، والجلسات كثيرة ومتعددة منها الداخلية والخارجية، وطاقم العمل على أخلاق عالية وخدومين بشكل ودود.معلومات الكافيهعنوان الكافيه: طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12311، السعودية، للوصول إليه من هنا.رقم الهاتف: 966593004134+مواعيد العمل: مفتوح طوال اليوم على مدار 24 ساعة.2- سنتيو كافيه

من أجمل الكافيهات ذات الموقع المميز الذي يسهل الوصول إليه، ويتمتع بقدر كبير من النظافة والاهتمام والسرعة في الأداء وتنفيذ الطلبات، وهو ذو ديكورات وجلسات رائعة مريحة سواء من المقاعد أو الطاولات الداخلية والخارجية التي تسمح لك بالاستجمام حتى حاز على تصنيف أجمل كافيهات اوت دور الرياض، بل دخل أيضًا ضمن تصنيف أفضل الكافيهات في الرياض العليا ويوفر موسيقى جميلة في أرجاء المكان، وتتميز قائمته الإلكترونية بتوفر مختلف الأنواع اللذيذة من المشروبات والحلوى.

معلومات الكافيهعنوان الكافيه: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12331، السعودية، للوصول إليه من هنا.رقم الهاتف: 966569693481+مواعيد العمل: مفتوح على مدار اليوم.3- ريستريتو كافيه

ستكون لديك تجربة رائعة ومميزة بعد الذهاب إلى كافيه ريستريتو أجمل وأرقى كافيهات الرياض العليا، حيث يهتم دائمًا بتوفير منتجات جديدة ذات جودة عالية ونكهات مختلفة مما تظهر إبداعه وتميزه، ولعل أبرز مشروب لديه هو مشروب الباشن الذي لا يمكن الذهاب إليه دون تجربته، ولعل أفضل ما يميز جودته هو وجود محمصة خاصة به للقهوة وتنوع في المحاصيل وتراه قابعًا بوسط الكوفي مما أعطى له ديكورًا حيويًّا فريدًا وجميلًا، ويتوفر لديه جلسات داخلية وخارجية رائعة ويحظى بهدوء مناسب لك إن قررت الذهاب للعمل أو الدراسة.

معلومات الكافيهعنوان الكافيه: شارع موسى بن نصير، العليا، الرياض 11564، السعودية، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966537813624+مواعيد العمل: من 7:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل، عدا الجمعة يشرع العمل من 12 ظهرًا حتى 1:00 صباحًا.4- كافيه بلاك هاوس

من أفضل الكافيهات في الرياض العليا التي تقدم أجود أنواع القهوة المميزة والكيكات الشهية والحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة، وتتمتع الأجواء لديه بالهدوء وإطلالة رائعة على فندق نارسيس، والبرج تراها من الجلسات الخارجية لديه بوضوح، كما تتوفر لديه شاشات، فيهتم بعرض المباريات والموسيقى، وخدمة على مستوى عالي من اللباقة والمهنية.

معلومات الكافيه عنوان الكافيه: 7826 52nd street، العليا، الرياض 12212، السعودية، للوصول من هنا.رقم الهاتف: 966508885501+مواعيد العمل: من 4:00 عصرًا حتى 3:00 بعد منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.5- توتي كافيه

هو أشهر وأفضل كافيه في الرياض العليا الذي حافظ على جودته التي اعتادها منذ نشأته، يلائم  الجلسات الشبابية أكثر شيء، يوفر جلسات مريحة وقهوة إن احتسيتها مرة سيظل موقعك الأمثل لقهوتك المفضلة ولقضاء وقتك المميز والاستماع بطبق الحلوى المفضل لديك وسط أجواء حماسية، وهو يذيع المباريات على شاشات العرض، والأسعار مناسبة جدًا مقارنة بغيره من الكافيهات.

معلومات الكافيهعنوان الكافيه: PM29+45G، شارع التخصصي، العليا، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية، للوصول من هنا.رقم الهاتف: 966114621804+مواعيد العمل: من 6:00 صباحًا إلى 1:30 بعد منتصف الليل جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة يفتح أبوابه من 12:00 ظهرًا.

إذا قررت الذهاب إلى حي العليا الراقي فيتظرك هناك مجموعة مثالية تُصنف بكونها أفضل كافيهات الرياض العليا، توفر لك الأجواء الرائعة الهادئة، والخدمة المثالية ذات المستوى المهنى الفائق، وقائمة ثرية بأشهى الحلويات وألذ المشروبات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مواعید العمل فی الریاض

إقرأ أيضاً:

الحوثي يهدد السعودية: سنقابل البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء

هدد زعيم جماعة الحوثي، الأحد، المملكة العربية السعودية، بالرد على محاولة التصعيد التي تقودها السعودية ضد جماعته، على مستويات عدة من بينها الجانب الاقتصادي.

 

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له بمناسبة رأس الهجرية الجديدة، إن أمريكا تواصل توريط النظام السعودي بعد فشله عسكرياً، في اليمن، مضيفا: "الأمريكي أرسل إلينا برسائل بأنه سيدفع النظام السعودي إلى خطوات عدوانية، وحصلت زيارات أمريكية للسعودية من أجل ذلك".

 

وأعتبر الضغط باتجاه "نقل البنوك من صنعاء خطوة جنونية وغبية، ولا أحد في العالم يفكر بهذه الطريقة".

 

وأوضح "أن الأمريكي يعرف أثر نقل البنوك السيء على واقع الشعب اليمني المعيشي وعملته والأسعار في البلد"، مؤكداً أن "النظام السعودي أقدم على هذه الخطوة خدمة لإسرائيل وطاعة لأمريكا".

 

وأردف: "وجهنا النصائح والتحذير عبر كل الوسطاء ليتراجع النظام السعودي عن هذه الخطوة الحمقاء والغبية لكنه ما يزال يماطل، وبعد خطوة نقل البنوك اتجه السعودي إلى تعطيل مطار صنعاء وإيقاف الرحلات رغم محدوديتها وهامشها الضيق" وفق وكالة سبأ الحوثية.

 

وأشار إلى أن "التصريحات التحريضية من الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني للسعودي استمرت مع مطالبته بإغلاق الميناء"، مؤكداً أن "الأمريكي يريد توريط السعودي في حرب شاملة أي العودة بالوضع معنا إلى ما كان عليه في ذروة التصعيد".

 

وقال زعيم الجماعة: "ليس للسعودي أي قضية، ولا مبرر لتصرفاته العدوانية ضد شعبنا سوى خدمة الإسرائيلي"، مضيفاً : "لم يكفهم ما فعلوه خلال السنوات التسع الماضية ولا احتلالهم لمساحة كبيرة من البلد وسيطرتهم على الثروات، لم يكفهم تجييش مرتزقة وعملاء لمقاتلة شعبهم فاتجهوا نحو خطوات جنونية غبية".

 

وتوعد السعويدة بالرد بقوله: "لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي"، لافتاً إلى أن انشغال الجماعة بـ "المعركة المباشرة لإسناد غزة لا يعني أننا لن نستطيع أن نعمل شيئا تجاه خطواتهم الجنونية".

 

وقال "من يعتقد أن بإمكانه إبادة شعبنا بالجوع والمرض والأوبئة والحصار الشديد فهو مخطئ، وسنعتبر ما سنقوم به في التصدي للعدوان ومواجهة أي خطوات في إطار المواجهة مع الأمريكي".

 

وأردف: "سنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء، وسنقول على البنوك في الرياض أن تنتقل وأن تذهب، فهل تقبلون بهذا؟ وتعتبرونه شيئا منطقياً؟ فلماذا تريدون فرضه على بلدنا؟".

 

وبين أن أمريكا "تدفع بالنظام السعودي إلى أمور غبية وعدوانية لن نقبلها"، مضيفاً" إذا كان النظام السعودي مقتنع أن يتورط مع الأمريكي وأن يقدم الدعم المالي والإعلامي لليهود فهذا خياره والعواقب خطيرة عليه".

 

وخاطب الحوثي، النظام السعودي بالقول: "الأمريكي يحاول أن يورطكم، وإذا كنتم تريدون ذلك فجربوا؟، وإذا كنتم تريدون الخير لأنفسكم والاستقرار لبلدكم واقتصادكم فكفوا مؤامراتكم على بلدنا؟، لأن الاتجاه نحو التصعيد العدواني ضد الشعب اليمني لا يمكن أن نقبل به أبداً".

 

ومضى بالقول: "إذا نجح الأمريكي في توريطكم فهو غباء رهيب وخذلان كبير ومن حقنا الطبيعي التصدي لأي خطوة عدوانية، وإذا تورطتم أكثر سيكون التصعيد من جانبنا أكثر، ولا تعولوا على الأمريكي فهو فاشل".


مقالات مشابهة

  • توكل كرمان: الحرب القادمة ضد الرياض لن يخوضها الحوثي وحيدا
  • يسرا: حلمي تحقق في السعودية بعد 20 عامًا غياب عن المسرح
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • منح الجنسية السعودية لـ 8 رياضيين
  • كيف علق اليمنيون على تهديدات زعيم الحوثيين للسعودية بالتصعيد من جديد؟
  • بالأسماء… السعودية تمنح الجنسية لمجموعة من الرياضيين
  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • الحوثي يهدد السعودية: سنقابل البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء
  • تمكين حديثي التخرج بقطاع المياه