موقع 24:
2024-09-16@06:41:43 GMT

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تم تكريم أنخيل دي ماريا، الذي اعتزل مؤخراً اللعب مع المنتخب الأرجنتيني، الخميس في إستاد مونومنتال بالعاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملائه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجعاً" للمنتتخب.
وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب الأول مرتين.


وبعد فوزه بكوبا أمريكا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.
وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجعين الذين استقبلوه بالتصفيق: "علمني الجميع الاستمرار في القتال".
وشكر عائلته على "الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام" وعلى "تحمل كل ما تحملوه خلال هذه السنوات حتى حققنا كل هذه الأفراح".
وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة للألبيسيليستي: فسجل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.
بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أمريكا 2024 إلى سجله الحافل مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالدوريات والكؤوس في كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ريال مدريد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب الأرجنتين أنخيل دي ماريا دی ماریا

إقرأ أيضاً:

ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشار مصدر إحصائي رقمي الى أن مواقع التواصل الإجتماعي ضجّت في اليومين الماضيين أكثر مما كانت عليه في السنوات القليلة الماضية بكثير، بما خص ذكرى الرئيس الشهيد بشير الجميل ، عازياً هذا الأمر الى الوضعية السياسية والأمنية المتدهورة في لبنان ، ولما في ذاكرة شريحة واسعة من اللبنانيين بأن مفهوم بشير الرئيس آنذاك للدولة كان مفهوماً راسخاً للأمن والأمان ، الحق والعدالة ، والقانون والشرعية دون سواها مهما كانت الاعتبارات.   وأكد المصدر أن هذا الإستذكار لبشير اليوم يأتي من حماسة اللبناني للدولة القوية بكل مقوماتها، لأن ما شهده في السنوات الاخيرة الأخيرة هو إنحلال كامل للدولة لم يشهده لبنان حتى أيام الحرب.      

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. حالة عاطفية قوية للمواليد الثلاثة
  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: بلينكن أصبح متخصصاً في فرض العقوبات على روسيا
  • دعاء الرسول عند الكرب.. كلمات ذهبية تفرج الهم
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • اشادة ايرانية بموقف نيجيرفان بارزاني: كلمات حكيمة ومدروسة