الوطن:
2024-09-22@14:19:45 GMT

مصرع شاب في حادث مروري على طريق أشمون بالمنوفية 

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

مصرع شاب في حادث مروري على طريق أشمون بالمنوفية 

شهد مركز الباجور في محافظة المنوفية، مصرع شاب في حادث دراجة نارية على طريق الباجور أشمون، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها ووضعها تحت تصرف جهات التحقيق. 

تفاصيل مصرع  شاب في حادث بالمنوفية

بالانتقال والفحص من قوة أمنية، تبين أن المتوفى شاب ليس معه إثبات شخصية، ولقي مصرعه في حادث دراجة نارية على طريق أشمون الباجور، وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مستشفى أشمون، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق.

 

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطار بمصرع الشاب في حادث

تلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع شاب على طريق الباجور سنتريس، إثر حادث دراجة نارية، حيث جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقع. 

وتستعد أسرة الشاب لتشيع جثمانه إلى مثواه الأخير، بعد التعرف عليه، حيث ينتظر الأهالي صدور قرار جهات التحقيق بدفن الجثة، لدفنه في مسقط رأسه لمركز أشمون في المنوفية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية جهات التحقیق شاب فی حادث على طریق

إقرأ أيضاً:

«صلاح التيجاني».. أمام جهات التحقيق في واقعة اتهامه بالتحرش

بدأت الجهات المختصة بالجيزة، تحقيقاتها في البلاغ المقدم ضد شخص يدعى ـ شيخ الطريقة التيجانية الصوفية بمصر - وقالت مقدمة البلاغ إنه أرسل لها صورا خادشة للحياء متهمة إياه بالتحرش.

ومن المقرر أن تبدأ جهات التحقيق سماع أقوال الفتاة صاحبة الإدعاء ووالدها ولأقوال صلاح التيجاني، والذي حرر محضرا في الفتاة متهما إياها بالتشهير والإساءة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح التيجاني الداخلية تكشف ملابسات الواقعة

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بشأن قيام إحدى السيدات باتهام شخص يدعي أنه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية بمصر، بالتحرش بها وإرساله لها صورًا خادشة للحياء، أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن.

وذكرت الوزارة في بيانها، أنه بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد الفتاة المشار إليها ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته، وتبين أن المذكور غير منتمي للطريقة التيجانية وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة التيجانية بمصر.

صلاح التيجاني محضر واتهامات متبادلة

وعن الاتهامات التي وُجهت إليه من قبل الفتاة والتى تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، قال صلاح التيجاني: إنه قام باتخاذ إجراءات قانونية وحرر محضرًا بتهمة التشهير والسب والقذف خلال مؤتمر صحفي لكشف حقيقة الأمر متمسكًا بنقد والدة الفتاة «خديجة» لها على الادعاء «كل اللي قالته والدتها يكفي وأن الفتاة تعاني نفسيًا وأنا كنت بعاملها زي بنتي.. وهي بتعاملني زي والدها».

صلاح التيجاني

وتصدر اسم صلاح التيجاني، محركات البحث على جوجل والأعلى تداولاً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تداول منشورات تفيد أن إحدى الفتايات اتهمته بالتحرش بها على ماسنجر بأن أرسل لها صورا مخلة.

«إيصال أمانة وقسيمة عرفي».. الأمن يكشف ملابسات التعدي على مالك قاعة أفراح

حكايات صلاح التيجاني مع التحرش.. بلاغات قيد التحقيق

مقالات مشابهة

  • محملة بالكراتين.. اشتعال النيران في سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية|صور
  • اندلاع حريق هائل في تريلا محملة بالأوراق أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية 4 أيام
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين فى حادث على طريق قنا - سفاجا.. بالأسماء
  • السيطرة على حريق هائل في مخزن للأدوات المنزلية بالمنوفية
  • السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية
  • «صلاح التيجاني».. أمام جهات التحقيق في واقعة اتهامه بالتحرش
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق منزل بالمنوفية والحماية المدنية تسيطر على النيران
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية