CNN Arabic:
2024-09-16@05:41:35 GMT

أين يقف ميسي بعد تسجيل رونالدو 900 هدف؟

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تصدر نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، قائمة هدافي العالم بعد أن أصبح الرجل الوحيد في العالم الذي تمكن من تحقيق 900 هدف في مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات.

بالمقابل يحتل منافسه منذ فترة طويلة، ليونيل ميسي، المركز الثاني برصيد 842 هدفا، بينما يحتل الأسطورة البرازيلي بيليه المركز الثالث برصيد 765 هدفا، وفقا لشبكة ESPN.

ويضيف هذا الحدث إنجازا آخر لرونالدو إلى مسيرته المزدهرة للغاية، والتي تتضمن الاحتفاظ بالأرقام القياسية على الإطلاق لمعظم أهداف دوري أبطال أوروبا بعدد 141.

وقال النجم البرتغالي مؤخرا في مقابلة أجراها عبر قناته على "يوتيوب" مع زميله السابق المدافع الإنجليزي المعتزل ريو فيرديناند إلى أنه يطمح للوصول إلى الهدف رقم 1000 في مسيرته قبل الاعتزال.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ليونيل ميسي أرقام قياسية كرة القدم كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي مشاهير

إقرأ أيضاً:

من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"

اقتنص فياريال فوزاً ملحمياً من مايوركا في عقر دار الأخير 2-1، بعد مباراة مثيرة شهدت هدفاً عكسياً لصالح مايوركا، وانتصار متأخر لفياريال في الرمق الأخير من لقاء الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

على أرضية ملعبه سون موا، استقبلت شباك مايوركا الهدف الأول الذي أحرزه لوغان كوستا (ق27)، ليمنح فياريال التقدم، إلا أن راؤول ألبيول ارتكب خطأ فادحاً بإدخال الكرة في مرمى فريقه فياريال (ق57)، ليهدي مايوركا التعادل.

وفي الدقيقة 69، يتعرض لاعب مايوركا، توني لاتو، للطرد ببطاقة حمراء مباشرة، ليغادر أرضية الملعب واضعاً فريقه في مأزق.

¡Fiiiiiiinaaaaaaal en Mallorca!

¡El Villarreal vuelve a mostrar su pegada y competitividad y se lleva los tres puntos con un gol en el descuento de Ayoze! ¡Y otra vez sumando ➕3️⃣!#RCDMallorcaVillarreal 1️⃣-2️⃣ (90'+7') pic.twitter.com/uOZ4cnBAkD

— Villarreal CF (@VillarrealCF) September 14, 2024

ويحاول فياريال الاستفادة من النقص العددي لأصحاب الأرض الذين استبسلوا في الدفاع عن شباكهم، لكن الضيوف تمكنوا من خطف هدف الفوز في الوقت القاتل (ق90+4) عبر أيوزي بيريز.

وبهذا الفوز، يتحصل فياريال على ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 11 نقطة في وصافة "الليغا"، خلف برشلونة المتصدر وفي جعبته 12 نقطة، أما رصيد مايوركا فتجمد عند خمس نقاط في المركز الـ10، وذلك مؤقتاً حتى إقامة باقي مباريات الجولة. 

مقالات مشابهة

  • أفضل 10 لاعبين صناعة وتسجيلا للأهداف في القرن الـ21
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • من بوابة مايوركا.. فياريال يحتل وصافة "الليغا"
  • ميسي ينتظر رونالدو في الحبيبية
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"