المناطق_الرياض

اكتمل عدد المتأهلين إلى نصف النهائي في بطولة الماسترز السعودية للسنوكر، التي تحتضنها الصالات الخضراء بمدينة الرياض، وذلك بعد إقامة أربع مباريات، شهدت مشاركة 8 لاعبين، منهم 4 من إنجلترا، 2 من الصين، ولاعب واحد من أستراليا وويلز أمس الخميس.

وأحدث اللاعب الصيني سي جياهوي، المصنف 22 عالميّاً، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تمكن من إقصاء الأسطورة روني أوسوليفان، أحد أبرز المرشحين للبطولة، بفوزه بنتيجة 6 – 4، وسيواجه سي جياهوي، البالغ من العمر 22 عاماً، الويلزي مارك ويليامز بطل العالم ثلاث مرات سابقة، الذي انتصر بدوره على الإنجليزي جيمي روبيرتسون بستة أشواط نظيفة.

أخبار قد تهمك انطلاق منافسات بطولة الماسترز السعودية للسنوكر 31 أغسطس 2024 - 6:35 صباحًا

وفي بقية المواجهات، تمكّن الإنجليزي جود ترامب، المصنف الأول عالميّاً، من الحفاظ على مستواه المميز الذي ظهر به طوال فترة البطولة، حيث تغلب على بطل العالم عام 2010م الأسترالي نيل روبيرتسون بنتيجة 6 – 3، ويصعد إلى نصف النهائي، ليواجه مواطنه شون مورفي بطل العالم عام 2005م.

وتنطلق مباريات نصف النهائي اليوم الجمعة، حيث تبدأ بمواجهة جود ترامب وشون مورفي في الساعة 2:00 ظهراً، تليها مواجهة سي جياهوي ومارك ويليامز في الساعة 8:00 مساءً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بطولة الماسترز السعودية للسنوكر نصف النهائی

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • .. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم تمت في السعودية
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مكلارين تنتزع صدارة ترتيب بطولة العالم للفورميلا وان
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • في السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم
  • تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى