بوابة الفجر:
2024-09-16@04:34:00 GMT

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

فرض التعادل دون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا، فوز الدنمارك (2-0) على ضيفتها سويسرا.

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

وتصدر المنتخب الدنماركي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا (بطل أوروبا) وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

العراق يخطو خطوة كبيرة نحو المونديال.. شاهد ملخص وأهداف مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 أسود الرافدين يزمجرون في عمان.. العراق يهزم عمان بهدف وحيد ويشعل آماله في التأهل كأس العالم (ملخص المباراة)

وفي العاصمة الصربية بلجراد، عجز منتخبا إسبانيا وصربيا عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وكان هذا هو الظهور الأول لمنتخب إسبانيا عقب تتويجه في تموز/يوليو الماضي بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه (2-1) على إنجلترا في المباراة النهائية.

وفي اللقاء الآخر، استغل منتخب الدنمارك النقص العددي في صفوف المنتخب السويسري، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد نيكو إيلفيدي في الدقيقة 52، ليحرز باتريك دورجو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

وتضاعفت معاناة المنتخب السويسري في اللقاء، عقب طرد نجمه جرانيت تشاكا في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني، ليعزز بيير إيميل هويبيرج تقدم منتخب الدنمارك بالهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف

غادر المنتخب الوطني لكرة السلة “3×3”، بطولة كأس العالم لأقل من 23 سنة، الجارية وقائعها بمونغوليا، بشرف، بعدما قدم مستويات قوية بانتصارين ومثلها هزائم.

وحقق فجر اليوم الجمعة، شبان الخضر انتصارا رائعا أمام أوكرانيا. استقر على نتيجة 21-18، بعدما حققوا انتصارا في الجولة الأولى على مصر، وهزيمة في الجولة الثانية على يد اسبانيا.

وخاض المنتخب الوطني لكرة السلة “3×3” صبيحة اليوم الجمعة. مباراة مصيرية أمام نظيره الفرنسي، في ختام دور المجموعات.

وشهدت المواجهة بين الخضر والمصنف الأول عالميا، تنافسا قويا، حيث انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بنتيجة 11-11، قبل أن تحسم فرنسا المباراة وتبلغ ربع النهائي بنتيجة 13-11. بعد الاحتكام إلى الوقت الإضافي.

ورغم مرارة الإقصاء، إلا أن المشاركة الجزائرية في بطولة كأس العالم لكرة السلة “3×3” التي تعتبر الأول من نوعها، تعتبر ايجابية إلى حد بعيد. بعد انتصارين أمام كل من مصر وأوكرانيا وهزيمتين ضد اسبانيا وفرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • يوفنتوس يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع إمبولي
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • آل مغنى: هذا طموحك تتعادل مع الأهلي
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • دوري زين: اليرموك وخيطان يتعادلان
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف