كشف الفنان عابد عناني عن الشخصية التي يقدمها خلال مسلسله الجديد الذي يشارك به ويحمل اسم "تيتا زوزو"، بطولة الفنانة إسعاد يونس.

 

ونشر عابد عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة لإحدى البوسترات الدعائية للمسلسل، وظهرت صورته عليه بالشخصية التي يقدمها خلال أحداث المسلسل، وعلق قائلا: "مصطفى ".

تعليقات الجمهور على منشور عابد عناني 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو


تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو


مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عابد عناني مسلسل تيتا زوزو

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»

تداولت آنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج مسلسل «إش إش»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، مما أثار حالة من الجدل.

حقيقة وجود مشاجرة بين محمد سامي وفريق إنتاج مسلسل إش إش

وكشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، عن حقيقة هذة الأنباء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، كتب فيه: «بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي».

مسلسل إش إش تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. هالة صدقي تنضم لفريق عمل مسلسل «إش إش» لـ مي عمر

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية