بوابة الفجر:
2024-09-16@04:34:45 GMT

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

أعرب كيليان مبابي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بفترة وجوده في ريال مدريد حتى الآن، حيث حقق الفريق كأس السوبر الأوروبي في هذه الفترة القصيرة، وسجل عدة أهداف.

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان

قال مبابي في مؤتمر صحافي لمنتخب فرنسا قبل مباراة دوري الأمم التي سيخوضها غدا ضد إيطاليا في باريس: "أنا سعيد للغاية بوجودي في مدريد، وكل شيء يسير على ما يرام، فزنا بالفعل بلقب، الأمور تتحسن باستمرار، سجلت أهدافًا، وكل شيء يسير على ما يرام".

نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة

وستُلعب المباراة في ملعب حديقة الأمراء، الذي كان ملعبه خلال سبع سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وذلك لأن إستاد فرنسا مشغول بالألعاب البارالمبية.

وأكد المهاجم والهداف وقائد فرنسا أنه مسرور بالعودة إلى باريس وملعب ناديه السابق، وأنه لا يشعر بالقلق بشأن استقبال الجماهير له.

وقال: "العودة إلى حديقة الأمراء أمر خاص، قضيت هنا سنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لاستقبال الجماهير، لا أتوقع الكثير، ولا يهمني الأمر، الأهم هو الفوز".

وعندما سُئل عن نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان، الذي يطالب فيه بدفع 55 مليون يورو، أجاب اللاعب بشكل مبهم: "لدي ذكريات جيدة فقط عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق".
وأشار مبابي إلى أنه بصحة جيدة بعد تجربة بطولة أمم أوروبا، والتي لعبها في ظروف خاصة بعد إصابته بكسر في أنفه في المباراة الأولى ضد النمسا.
وأوضح أنه خضع لعدة فحوصات، والتي أظهرت أنه لا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية. وكرر قوله: "أنا بخير جسديًا ونفسيًا".
ورفض المهاجم الدخول في نقاشات حول مركزه المثالي في الملعب، وأكد: "يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة الأمامية، ولا يهم ذلك كثيرًا".
وعندما سُئل عن الانتقادات التي وجهت إلى أداء فرنسا خلال بطولة أوروبا، أوضح المهاجم والهداف للمنتخب وريال مدريد أن اللاعبين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، ولكن لا يمكن إرضاء الجميع.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية

أعرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأحد، عن دعمه لمدافعه، نونو منديس، عقب تعرضه لإساءات عنصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة التي جمعته ببريست ضمن فعاليات الدوري الفرنسي، السبت.

وقال النادي الباريسي في بيان إن الظهير الأيسر البرتغالي البالغ من العمر 22 عاما يحظى بدعمه الكامل بعد أن شارك مع المسؤولين التعليقات التي تلقاها على منصة إنستغرام.

وتقدم بريست بعد أن تسبب منديس في ركلة جزاء ضد لودوفيك أجورك في الشوط الأول، والتي نفذها رومان ديل كاستيلو بنجاح.

وقال النادي: "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديس غير مقبولة إطلاقا".

وأضاف بيان للنادي "نحن نقف بحزم مع نونو وجميع المتضررين ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".

Paris Saint-Germain offers its full support to its player Nuno Mendes, who was targeted with offensive and racist comments on social media following yesterday's match against Stade Brestois.

Paris Saint-Germain doesn’t tolerate racism, antisemitism or any other form of… pic.twitter.com/YqSUtMaMpl

— Paris Saint-Germain (@PSG_English) September 15, 2024

وتابع "في باريس سان جيرمان، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة من الشمول والاحترام والوحدة داخل وخارج الملعب. ليس للعنصرية مكان في كرة القدم وسنواصل التمسك بقيم التسامح والاحترام التي تعرّف نادينا."

واستعاد باريس سان جيرمان توازنه ليفوز بالمباراة ويحافظ على بدايته المثالية في موسم الدوري، حيث سجل عثمان ديمبيلي هدفين، بينما سجل متوسط ميدانه الإسباني فابيان رويز، الهدف الثالث.

ولعب منديس 80 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات. انضم في البداية إلى الفريق على سبيل الإعارة من سبورتنغ لشبونة في أغسطس 2021، قبل أن يوقع بشكل دائم في مايو التالي.

مقالات مشابهة

  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • مبابي يضع سان جيرمان تحت «مقصلة العقوبات» في «استعراض القوة»!
  • باريس في رسالة إلى مبابي: إذهب إلى المحكمة
  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان