بوابة الفجر:
2024-09-16@04:41:58 GMT

إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

نشر الفنان اسلام ابراهيم صورة من كواليس مسلسلتيتا زوزو” من خلال صورة برفقة النجمة إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

علق قائلا:'اصحي يا اس لسه عندنا مشاهد تيتا زوزو  coming soon.

 

شوقت الفنانة إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لأحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "تيتا زوزو"، المقرربداية عرضه يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قناة “dmc”.

 

ونشرت إسعاد، صورة من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "تيتا زوزو، بتجهز استنوا مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً، على dmc "

 

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس أبطال مسلسل تيتا زوزو دراما تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل

يواصل أبطال مسلسل "زمالك بولاق"، بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي،  التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبله، تمهيداََ لعرضه على شاشات القنوات الفضائية قريبا، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.


ومن جانبه قال وليد حجاجي، منتج العمل، أن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الألكترونية مؤكدا أن المسلسل يحمل العديد من المفاجأت للمشاهدين خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

وكشف حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها، قائلا:" الصور الأولى من مسلسل "زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا".

 

يشار إلي أن  أحداث مسلسل زمالك بولاق، تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن كلا منهما عاش ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.


أبطال مسلسل زمالك بولاق
ومسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل