قررت جهات التحقيق، إحالة عامل للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة النصب على المواطنين بزعم علاجهم بالدجل.


ونجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل- مقيم بمحافظة القاهرة) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وعثر بحوزته على (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي"). 
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الدجل الشعوذة العلاج الروحانى على المواطنین

إقرأ أيضاً:

ادّعوا العلاج بالسحر.. تفاصيل سقوط عصابة الدجل والشعوذة بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عاطلين لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (شخصين – مقيمين بمحافظة القاهرة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية ، وبحوزتهما (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى" – الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أول إجراء بشأن عصابة النصب على المواطنين
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • هسفركم تشتغلوا بره.. ضبط مالك شركة توظيف بالخارج بتهمة النصب على المواطنين بالقليوبية
  • ادّعوا العلاج بالسحر.. تفاصيل سقوط عصابة الدجل والشعوذة بالإسكندرية
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بـالسحر والشعوذة
  • "بيروجوا لنشاطهم عبر الفيسبوك".. ضبط المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال في التجمع بالقاهرة
  • احتفظت بالمسروقات في مسكنها.. إحالة خادمة سرقت شقة بالساحل للمحاكمة
  • حصري: شكاية لدى القضاء تعرض جوانب خفية من دور أبو الغالي في "النزاع التجاري" الذي أدى إلى تجميد عضويته وتتهمه بـ"النصب والاحتيال".. هذه تفاصيلها