بوابة الوفد:
2024-09-16@04:36:46 GMT

روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوى:" أنا حرة"

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ردت الفنانة “روجينا” على انتقادات الناقد الفني “طارق الشناوي” قبل فترة، حول قدرتها على تقديم أدوار البطولة المطلقة، وعملها الفنى الأخير مسلسل “سر ألهى”.

روجينا ترد على طارق الشناوى:

قالت الفنانة “روجينا” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا ولا اتضايقت ولا طلعت اتكلمت، وأحترم الأستاذ طارق الشناوي وأي حد يقول نقد سواء في صالحي أو ضدي، وأنا شغلتي معرضة لإن حد يقول كنت هايلة أو وحشة".

وتابعت: “في أكثر من حاجة لفتت نظري في كلام طارق الشناوي، أولا قال ثالث مسلسل، ومسلسل سر إلهي هو التجربة الرابعة لي، ومعنى كده إنه متفرجش”

وأشارت روجينا إلى أنها توقعت من طارق الشناوي نقدا يركز على تفاصيل دورها قائلة: "النقد له قواعد، وانتظرت منه يقول مثلا عملت الشخصية بطريقة مش مظبوطة، أو تفاصيل الشخصية كانت بعيدة عنها، أو كانت بعيدة عن الشخصية في أحد المشاهد، أو صوتها مكانش مناسب للحدث، إنما هو قال رأي وهو حر فيه وأنا حرة آخذ برأيه أو لا آخذ به".

واختتمت روجينا قائلة: "مفيش مشكلة بيني وبين طارق الشناوي، المشكلة بينه وبين أشرف زكي وده موضوع محله القضاء".

وكان طارق الشناوي كشف في مايو الماضي عن استدعائه لقسم شرطة مصر القديمة للرد على محضر أقامه الفنان أشرف زكي زوج روجينا.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لانني قبل نحو شهر وبضعة اسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".

يذكر أن روجينا عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات اـ15 حلقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روجينا مسلسل سر إلهي طارق الشناوي أشرف زكي النقد القضاء مي سليم محمد ثروت طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي

كشف الفنان أحمد حاتم خلال لقاء أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، عن مفاجأة تخص حقيقة مسلسله الذي سبب ضجة واسعة الأيام الماضية.

وكشف الفنان البالغ من العمر 36 عام أن المسلسل كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر، قائلًا : "عمر أفندي" قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه "السرداب"، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله".

مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي" أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سرداب" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

وهو من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • الفنان أيوب طارش يواجه انتقادات واسعة بعد قرار صادم يخص النشيد الوطني والأغاني الوطنية
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي